العودة   منتديات مذهلة | منتديات | منتدى مذهلة > --<|| المنتديات الأدبية ||>-- > الحكايات !والقـصص

الحكايات !والقـصص كل مايخص القصص والروايات الحاضره والماضية

الأذكـآر ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا , ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا , ربنا ولا تحمّلنا ما لا طاقة لنا به , واعف عنا واغفر لنا وارحمنا , أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين
رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 25-09-2009, 05:02 PM   #11
حلا بناتي


الصورة الرمزية حلا بناتي
حلا بناتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24894
 تاريخ التسجيل :  Sat Sep 2009
 أخر زيارة : 09-10-2009 (11:35 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي رد: رواية نواف وتالا قصة حب روعه لا تفوتكم



البارت الثالث

الحبشيه : اوك اوك
وتجي ركض تفتح الباب وتدخل وتفاجأهم وفجأة يطلع عليها راكان
هو مررة يحب ميران وده يتزوجه بس لما يخلص الجامعة
ميران شوي مغازلجيه وبدلع : هلاا راكان
راكان :اهلين ميران .. كيفك ؟
ميران بدلع مااصخ:بخير ربي يسلمك وانت ؟؟
راكان:الحمدلله
ميران : يالله سلام بدخل جوى توصي على شي ؟؟
راكان : اوكي .. لا سلامت قلبك
ميران:الله يسلمك ,, سيااا
ركاان: باي

دخلت جوى ميران ومعها رفا رفا ركض لمار ودينا
وميرران شوي شويش الدنا مو طاايرة
رفا تسفها وتركض وتطق على غرفة دينا وبعدين على غرفة لمار وبإزعااج تاام وهي تطق الباب
دينا ولمار فتحوا باب غرفهم مع بعض
دينا ولما : خيييير فيه شــ .... ويسكتون كانوا يظنون انها وحدة من خواتها ولا شي ويجون يضمونها
دينا: والله وحشتيني ياادوبا
لمار: والله مررة كثير اشتقنا لك وينك ماانشوفك ..؟
رفا: والله مشاغل الدنيا لالا استهبل بس خبرك رجعنا من لندن وان شغلنا يعني عرفتي
لمار ودينا: اهاا
المهم دينا تروحخ غرفتها وتكلم السواق
دينا تدق على السواق :خاني << اسم اللسواق
خاني: نأم ماما
دينا : رح جب لنا شبسات وتقول عن الشبسات اييه وقبل لا انسى مر على مضاوي على بيت صديقتها انها تجي ان في البيت في بنت عمها ميران طيب لا تنسى
خاني: طيب ماما مألوم كلام انتي
دينا: زين زين يالله مع السلامه
وطررررخ على السماعه

لمار قااعدة تسولف مع رفا في الصاله الي جوا غرفة لمار
دينا تجي
رفوتي والله اشتقتلك مررة
رفا:والله انتي اكثر
دينا تنادي للشغاله: ممكن تجيبين عصير انا ابي فراولة وللمار عصير مشكل ولرفا عصير ليمون
الشغالة:اوكي مدام
طلعت الشغاله
وقعدوا يسولفون على بال مايجي العصير وجا العصير وشربوا منه وجا الشبس وجت مضاوي تبغا تفاجئ ميران
مضاوي تروح لغرفة لمار
لمضاوي: لمور وين ميران ..؟؟
لمار: تسولف مع لمى والجازي في المسبح تحت
مضاوي :اوك ياله سيا
لمار: باي

في غرفة تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال ا
تالا : نردين بليييز تعالي للسوف وانا بقابلك هناك اوك
نردين تدرس مع تالا صديقة تالا بالروح الروح
نردين: اوك
تالا يالله باي
نردين : باي
تالا سكرت السماعة
وتالا لبست عبايتها ولا لقت مضاوي
مضاوي: خيتو وين رايحه ؟؟
تالا : بطلع للسوق بقابلك نردين بغيتي شي ؟؟
مضاوي : لا سلامتك .. يالله حفظك الله
تالا : يالله باي
تالا تطلع من البيت وقالت للسواق ان يروح للسوق وصلت السوق وشافت نردين سلموا على بعض
تالا: نردين بغيتك بشي مررة ضروري خلينا نروح للكوفي اوك
نردين : يالله نرقى
رقوا مع بعض على مسافة الطريق قعدوا يسولفون شوي
وصولوا للكوفي

عند راكان
طلع من البيت وإلا مشعل جا
سلموا
مشعل: هااه يالله مشينا خلينا انشوف وش ذا الشي الي بتوريني عليه
راكان: تعال ادخل جوى
مشعل يالله
دخل راكان ومشعل جوى المهم راحوا للقراج
وشاف سيارى البلنتلي
مشعل : اوووووووووووه وش هالسيارة الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها يارب
ركان ويضحك : اميين يارب عقبال ماطقم انا وياك
مشعل : لالالا وييين انطقم ظروفي مهي زي ظروفك يمكن اشتري اودي ولا بي ام دبليو
راكان: اي حلو يالله خلينا الف لك عليها دورة بسيارة
مشعل: يالله مشينا ركبوا السيارى ومشعل تهول من فخامتها ومررة اعجب فيها بشكل
مشعل : والله انك تستاهلها ياابوفارس <<اسم ابوه فارس
راكان :تسلم اخوي عااش من يخااويك والله
مشعل : يالبى قلبك
راكان يبتسم له : ياحلوه من قالها
مشعل : الله من كثره انا حلو بس اقول يالله سوق فيها ابي اشوف سواقتها
راكان ويضحك :صبر صبر ماافي صبر وهو يشغل السيارة وهااه شغلنا السيارة خااطر عيون ميشو
مشعل : اي اي بس يالله عن المدح الزايد
راكان : احمد ربك مركبك فيها ولا كان ركبتك بسيارتي القديمة جاغوار
مشعل : اي خلاص نقطنا بسكاتك
ركان: يالله سرينا
مشعل : توكلنا على الله
وساق فيها ومرة انعجب فيها مشعل

عند الجازي وميران ولمى
لمى:بكرة بنروح للمطعم انا وصديقاتي وبتجي الجازي ولمار تعالي معنا تكفين ؟
ميران: اي خلاص اقول لأمي واذا وافقت زين واذا عيت عاد الشكوى على الله
الجازي : يالله ان شاء الله تجين
تجي مضاوي من ورا وتحط يدها على عيون ميران
ميران وهي تمسك يدها وبفرح وتشيل يدها اكييد مضاوتي حلوتي
مضااوي: اي اي صح عليك وضمت ميران
وقعدوا يسلفون مع بعض هي وخواتها وميران

عند تالا
تالا: شوفي كل ماافي الموضوع هو ان ابوي يبي يزوجني
وتكمل تالا وهو والله ياما سمعت عنه كلام مررة زين له ومأدري اوافق ولا لأ
ندرين: اخص اخص من قدك بتتزوجين بعد مو اي احد بس ايش اسمه ؟؟
تالا: اسمه نواف فهد الـــ....... ومادري صراحه يعني اوافق ولا لأ
ندرين ومطيرة عيونها : صااحيه انتي اييه خووذيه مين قدك تااخذينه هذا ولد نااس ومعروف بين خلق الله وتقولين ماادري استخفيت انتي
تالا : يعني اقول لأبوي اني موافقه ؟
ندرين: يااحبيبتي انتي الشور مو شوري الشور شورك وانتي الي بتتزوجين مو انا
تالا: صح صح عليك اجل يالله بطلع انا الحين لأن بنات عمي فيه ولازن اشوفهم بكرة ان شاء الله اشوفك طيب خيتو ؟
ندرين : اوك يالله باي حفظك الله
تالا: اي إلا صح مشغوله انتي الحين ؟
ندرين لا برجع البيت وبقعد على الاب
( ندرين يتيمة وعندها اخو كابر منها ب3 سنين مررة حنون عليها وهي يااكثر ماجو لها خطاب لأنها مميزة باخلاقها مثل تالا وجميله بمعنى الكلمة )
تالا :طيب تعالي مع البيت
ندرين: والله فكرة اجل يالله معك جايه انا
وطلعوا مع بعض وهم بسيارة
تالا: ترى سالفة الزواج لحد يدري عنها غيرك طيب
ندرين: من عيون خبرك تعرفين السر في البير
وقعدوا يسلفون لين ماجو

عند شركة ابو رائد

جا رائد عند ابوه
وائل يطق باب مكتب ابوه
طق طق طق
ابو رائد: تفضل
وائل:هلا يبه ويحب راس ابوه شلونك عساك بخير
ابو رائد: بخير الحمدلله
وائل : دووم يارب
ابو رائد: الله يسلمك ياولدي
وائل: هااه يبه مشغول نمشي نروح للمعارش نشتري سيارة
ابو رائد: لا مني مشغولة ولا شي ,, يالله مشينا
وائل بفرحه : يالله مشينا
طلعوا من المكتب وراحوا للمعارض السيارات

عنــــــــــــــــد عشاقنا (ماجد ويارا) ويصيرون يارا تصير لميران بنت خالتها وماجد صديق اخو يارا
يارا: مجوود حبيبي ذوق هذا والله انه لذيذ
ماجد ويتغلى : شوفي قلبي انا مارح اكله لين لما توكلين اياه بيديك ولا مااني مااكلته !!
يارا: اوك حبيبي وتمد يدها وتوكله
ماجد: يوووه يجنن اكييد حطيتي يدك فيه وصاار لذيذ
يارا : ايه لذيذ بالمرة
ماجد: يالله خلصت يالله نمشي
يارا: يالله نمشي
وطلعو وراحوا للحديقة

بعد 5 ايآم
تالا قااعدة تصيح بغرفتها
طــــــــــق طـــــــق طـــــــق
تالا: تفضلي
راكان يدخل انفزع يوم شاف اخته قااعدة تصيح
راكان حن على شكل اخته الكبيرة :حياتي توتى ايش فيك قااعدة تصيحين .؟
تالا بين دموعه:مااتدري ان بتزوج !!
راكان مطير عيونه : نعععععععم ومين الي بياخذك ؟؟
تالا: نواف فهد الــــــــــ ..... اذا تعرفه
راكان مستغرب انه جا لنصيب اخته وفرحه عظيمة : الف الف الف مبروك اختي هذا نصيب لا تفوتيناه مين يقدر عليك تصدقين ودي الحين اطير بالسما من الفرحه
تالا: اجل انا وش اصير ترى انا فرحانه مررررة بس حزينة على فرقاكم وافكر اني اعيي
راكان : مجنونة انتي تعيين في احد يحصله نواف فهد الــ ... ومايوافق صدق مجنونة
تالا: خلاص بروح اخبر خواتي وبعدين ابوي وامي
راكان : يعني انا اول واحد تعلميني
تالا: اي لأنك العزيز والله
ركان يحب راسه اخته : عسانا ماننجرم منك يارب وعسا ياخذك ولد الحلال الي يعطيك كل مافيه من الخير يارب
تالا: اميين يارب
راكان: يالله مع السلامة خيتو بروح لخوي باي
تالا: الله يسلمك,, في حفظك الرحمن ,, باي
طلع راكان وتالا دخلت الحمام وغسلت وجهه وحطت كحل ومسكرا وقلوس وبلشر
طلعت وراحت غرفة مضاوي

طــــــــــق طــــــــق طـــــــق
مضاوي بصوت مسموع: تفضلي
تالا تدخل: مساء الخير
مضاوي: مساء النور
تالا: بسوي اجتماع ابي تروحين وتقولين لخواتي كلهم واخوي طلال ان تاالا تبي تقولكم عن موضوع مهم مررة مهم وابيكم كلكم تجون في الصالة طيب
مضاوي بخوف: وش صااير لا يكون في احد جاه شي .؟
تالا: فال الله ولا فالك لا ماافي احد فيه شي بس انا مااخذه قرار وابقولكم بس
مضاوي بشك : اها بعد الشوي وتعرف وش هالسبب
تالا: ايه بتعرفينه يالله سلام
مضاوي: سلام
طلعت تالا من غرفة مضاوي ومضاوي في شك عظيم

واسفه اذا كان البارت قصير بس راح اكمل الرواية بكرة ان شاء الله


 

رد مع اقتباس
قديم 01-10-2009, 04:04 AM   #12
حلا بناتي


الصورة الرمزية حلا بناتي
حلا بناتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24894
 تاريخ التسجيل :  Sat Sep 2009
 أخر زيارة : 09-10-2009 (11:35 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي رد: رواية نواف وتالا قصة حب روعه لا تفوتكم



البارت الرابع
كلهم اجتمعوا في الصاله
جت تالا
تالا: مسآكم بالخير يارب
الأخوان والأخوات الكرام : مساك الله بالخير يارب
تالا بدون مقدمات: انا بتزوج
كلهم سكتوا
وتالاتكمل: راح اتزوج واحد اذا تعرفونه اسمه نواف فهد الــ.... وانا اخذت قراري وبس ابغى راضاكم !!
كلهم طاروا من الفرحه
كلهم: كلووووووووووووش كلوووووووووش الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك اختي
تالا مبتسمة : الله يبارك في حياتكم يارب
طلال راح يبوس راس اخته : الله شلون من عيش بدونك
تالا: وش دعوة بجيكم كل يوم
طلال : وعشان الخبر الي يطير الواحد راح اعزمكن على مطعم بفندق الفورسيزون (سبازيوا)
اوكي اخواتي إلا وين راكان ؟
تالا: مشكور اخوي عسانا ماننحرم من كرمك ياارب وحنتك علينا ,, راكان هو اول واحد يدري من شوي علمته
طلال: اها ابيكم بكرة على الساعه 9 كلكم جاهزين اوك
البنات: اوكي
طلال وهو يطلع : يالله مع السلامة
البنات مع السلامة
تالا: بنات بروح انزل عند ماما وبابا بقولهم طيب بعدين برجع لكم وسلوفلكم عن ذا الزواج اوك
البنات اوك
تالا تنزل عند ابوها وامها

تالا: ماما بابا وينكم
امها حنا هنا << ياشنها هالكلمة حنا هنا خخخخ
تالا تروح عندهم
تالا: ماما وباباتي انا قررت على الزواج وافقت صراحه يعني كلن يمدحه ومن كلامك ان اخلاقه ممتازة
ابوها بيطير من الفرحه : الف الف الف مبروك بنتي والله ماتعرفين كيف فرحت واي نعم يابنتي اخلاقه ممتازة
امها: الله يادنيا اذكرك يوم كنتي بصف اولى ابتدائي كنتي تقولين ودي اتزوج وهذا انتي تخرجتي من الجامعه والحين بتتزوجين واحد مافي احسن منه الف الف مبروك يااحلى بنية عندي
تالا منحرجه : مشكورين يااحلى اهل بهدنيا ياارب عساكم ماتنحرمون من وجودنا ولا من وجودكم يارب
الأم والأب: امييين يارب
الأبو:طيب يابنتي متى تبغين الخطبه ؟
تالا: اممم اليوم السبت خلها الأربعاء احسن شي
الأم والأب: ايه صح صادقه احسن شي
تالا: اجل يالله بروح اخبر خواتي المرجوجات نروح السوق عشان نتسوق
امها وابوها :هههه اوكي حبيبتي

فوق عند البنات
جتهم تالا
تالا بااركولي بنات خلاص بتزوج
البنات: الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك يااخويتنا العزيزة
تالا:يالبى قلوبكم .. هااه ترة بكرى نبغى نروح للسوق عشا الخطبة تراها الأربعاء
البنات يصاارخون : وووووووووووووووووواااااااااااوووو خلاص يالله بنروح نلبس وننزل تحت ونطلع اوك توتى
تالا: اوكي
طلعلوا البنات فوق لغرفهم وراحوا لبسو ونزلوا تحت قعدوا بالصالة ينتظرون تالا نزلت تالا
تالا: يالله نمشي
البنات: يالله مشينا
وطلعوا وراحوا السوق


فــــي السوق
تالا: شوفي هذي الفستان مو حلو ؟
لمار: إلا يجنن وغير كذا يناسب لك بالمررة
تالا: خلاص بشتريه
راحت تحاسب
وكلن شرى فستانة

عند راكان ومشعل

مشعل : يااهوووه انتبه الحين تصدم بذا العامود الكهرب
راكان كان سرحان بإخته : اوووه الله ياخذ ذا العوامييد
مشعل: والله انك منت صااحي
راكان : اووه اسف والله يااخي واحد سرحان وش تبي يصير فيه
مشغل : ولا بعد فرحان انك سرحان اقوول بس امش
راكان يناظره بنص عين : اي ان شاء الله

رجعوا للبيت

دخل راكان على اهله
راكان : السلام
ام طلال وابوطلال: وعليكم السلام
راكان : وين هالعله طلال ؟
ام طلال : عييب هذا اخوك لازم تتحرمه
راكان: ان شاء الله بس وينه ؟
ام طلال: والله الظاهر في غرفته
راكان يالله بروح توصون على شي
ام طلال وابو طلال: لا سلامتك
راكان: باي

رقى راكان لطلال

دخل راكان لغرفة طلال
طلال كان قااعد على النت
طلال:الواحد لما يدخل يطق الباب مو يدخل بهالمجية
راكان: مااعلينا مااتدري ان اختك تالا بتتزوج وانتي ياغافلين لكم الله مااتدرين وش السالفة
طلال: لالا ادري ومو لهدرجه طلعاتي تخفي امور
راكان : وش دراك انت ؟
طلال : هي سوت اجتماع كلنا وقالت لنا بتتزوج في شي ثااني تبيه يااخ راكان
راكان: لا سلامتك يالله سلام
طلال: يالله سلام

طلع راكان من غرفة طلال
وإلى يلقى بوجهه دينا
دينا: سلام خيو
راكان: ياهلا .. وعليكم السلام .. ماتدرين شريت سيارة
دينا ترد عليه بكل برود : ماشاء الله الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
راكان يناظر بنص عين : اميين يارب ,, ماودك تشوفينه ؟
دينا بفرحه : إلا إلا تكفى وتقوم تحب راسه تكفى تكفى
راكان: يعني عشانك حبيبتي راسي اشوف (بيسوي نذالة )
دينا: وصمممخ ان شاء الله ليه شغل النذالة هذا
راكان ويضحك : اي عشان مو تردين بهالبرودة
دينا: يووه اسفه
راكان: يالله انزلي خليني اوريك
دينا: تطير وشوي بتطيح من الدرج
راكان يمسكها من بلوزتها : هدي هدي انا يوم شريتها ماسويت في حالي كذا وانتي بالبزقه تسوي فنفسك كذا
دينا تضحك: يووه خبرك من زماان مااشفت سيارات زي الناس
راكان وهو يطلع للقراج: ياالله شوفيها
دينا بفرجه : اوووووووووه وااااااو تجنن ماشاء الله
راكان : اي شفتي ماالعب
دينا: من جد مااتلعب ماودك تلفني لها دورة
راكان: يالله امشي
مشوا ودخلوا السيارة
دينا: يؤيؤيؤيؤيؤيؤ وااااااااااااااااااو مرررررة حلوة من جوى
راكان وهو يطلع برى القراج : اي اقول ماالعب بس انتي ذا الراس قااسي
دينا تضحك : عن الغلط ذا الراس فيه معلمومات وفيه مسؤوليات
راكان: شوفي مين يحكي عن المسؤوليات
دينا تناظر بنص عين : اي انا اول وحده بحكي عن المسؤوليات يااخي يكفي انا الي ادبر مسؤولياتكم ولي يشوفني يقول ام عيال لها 4 عيال ولها 20 سنة زواج
راكان بصدمة : وش تحكين انتي ؟ هبلة ولا تستخفين يالله لك الحمد والشكر ياارب وش عياله وش سنة يكفيك انك بس تصارخين على كلن جاي يعني اسكتي
دينا : انا بحترم نفسي الحين لأني بسيارتك في بالبييت والله لاوريك الويل
راكان بتحدي : بنشوف يالله ياام عيال << يتهزا فيها
دينا: والله ان عيال مهي عااجبتك عند ابواب السيارة سو لهم شي اصبغهم طق راسك فيهم
راكان: ايا قليلة الأدب بس هين خلينا محترمين نفسنا لين البيت
دينا: اي احسن حل
راكان : تبين نروح للباسكن نشتري اسكريم وبعدين نروح ماك عشانك
دينا: اي تكفى
راكان : يالله هذاني بروح له
وصلوا للباسكن وطلبوا وراحوا للماك وطلبوا ورجعوا للبيت

عند ابو رائد
في المعارض السيارات
وائل:يبة وش رايك بهالسيارة حلوة ولا ؟
ابو رائد : إلا مررة حلوة بالحيل حلوة
وائل : خلاص نشتريها <<ماهقيت الواحد لما يشتري سيارة كذا خخخخ
ابو رائد يدفع مبلغ السيارة:اي هذاني بدفعها
ودفعوا ووائل طاير من الفرحه وبعد اربع ايام يااخذها << لا حظوا اربع بعد اربع ايام خخخ

كان طلال وراكان ودينا قااعدين يااكلون ماك

دينا:الحين كم مررة قايلك لا تقبصني
طلال:بلاك قااهرتني ودي اقوم اذبحك
دينا: لالالا انا الي خاقه معك اقول طس بس
طلال: يالله طسي ترى الباب يوسع جمل يعني انتي يالجمل طسي فااهمه
دينا: لالالالا ماكانك انتي الي فارد عضلاتك علي على دون سنع
طلال: وصمخ ان شاء الله ودي الحين اضربك بس لاا انا محترم نفسي
راكان قااعج يتذكر: اي صح دينا وش صاار على هواشنا في السيارة
دينا: اي اي يالله وقعدوا يتضاربو
طلال: بزارين واحد في الجامعه والثانية لسانه ماادري وش تقل صااير بس يبيل من يقطعه بس
دينا: يااحمااار انا لساني كذا ولا انت إلا شف وشلون صااير ضخم الي يقولك كأنك رجال مشهب
طلال يضحك: وانا رجال يالله لقطي وجهك
دينا لقطت وجهه :اقول بس انا قلت مشهب يعني الي يشوفك يقول عجوووووز
طلال: اي عجوز بعينك
دينا: عيني الحمدلله شف شلون صاايرة تقل قمر
الجازي تنزل:بزارين من الصبح على هوااش انا عجزت انام منكم مبزرة
طلال: وانتي وش منزلك ؟
راكان: لالالا ماكأنك انتي بزر مطوله لسانك علينا
الحازي: والله من ازعاجكم نزلت ..انا بحترم نفسي ياااخ راكان بس لا تنسى اني اكبر منك
طلال: انا بروح انام على اقل افتك من هواشك يالمبزرة
دينا: مااكانك انتي الي بديت بس نسكت احسن
طلال: يااتبنة قلة ادب ولا نسيتي سالفة ذاك يوم نطلع
دينا تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما سالفة ذاك اليوم الي يشوفنا يقول مهابيل بس
طلال يضحك معها:ههههههههههه من جد يبيلنا نعيد ذاك اليوم بس
الجازي وراكان: وشو ذاك اليوم ؟
دينا وطلال: مالكم دخل
الجازي وراكان: حمدلله وشكر يارب
دينا وطلال: يالله تصبحون على خير
الجازي وراكان: وانتم من اهله

وكلن راح ينام

ويبتدي يوم جديد للجميع
طلال يدخل على دينا يقومها من النوم
لأن كلهم طالعين مافي إلا غيرهم
طلال: دينا ديناااااا قوومي
دينا : همممممم
طلال: ياجعل هالهمممممم بوجهك يالله قومي <<الله من زين التقويم
دينا: الحين ذا تقويم الواحد لما يقوم بهدوء مو كأن في شي صااير
طلال يقعد على الفراش : مااعلينا منتي قاايمة ولا بتقعدين تمغطين ؟
دينا وهي تقوم رايحه للحمام: اللهم طولك يااروح لالا خلاص هذاني قمت
طلال : اي شااطرة ترى كلهم طالعين تبيني اطلعلك ؟
دينا : وين طالعين ؟ اي والله بليييز
طلال: والله مدري الظاهر البنات طالعين مع صديقاتهم بنت عمي ميران
دينا : اهاا طيب وين بطلعني ؟
طلال: الي تبين
دينا : جد والله
طلال: وااناا قلت مرة وماصار
دينا:لالا طيب خلنا ندور على شوارع التحلية وبعدين نوقف في مقهى
طلال: اوكي والله انك داجه ههه يالله سلام واذا لبستي وخلصتي طقي الباب علي اوكي
دينا: اوكي
طلع طلال من غرفتها وراح لغرفته ولبس وتزين وكل شي
ودينا لبست وتعطرت وتروشت ولبست
وراحت لغرفة طلال
طـــق طـــق طـــق
طلال: تفضلي خيتو
دينا: سلام يالله نطلع
طلال: يالله مشنا
راحوا ركبوا السيارة
طلال: البسي الحزام ولا بعد بتخالفين
دينا تبستم : وش دعوى مو لهدرجه دافعه حياتي بريال
طلال: وااضح
دينا: اقول وش صار على المطعم
طلال يبتسم طالعه غميزاته : والله حااجز لكم
دينا: حلو زينك ماانسيت
طلال بقهر: بفهم ليه تظنين اني مهبول لأهدرجه ماعرف الدنيا تقهرون
دينا: خلاص خلاص وتضحك :هههههه والله شكلك وانت منقهر يضحك بس تدري طلعاتك كثيرة عشان كذا نحس كذا نحسك كذا انسان "مبلد" فهمت ؟
طلال: اهاااا والله انكم حمييير
دينا: المهم وش رايك بذا الكافي اشوف صديقاتي يمدحونه وش رايك ندخله
طلال: اي يالله ندخله
عند البنات
ميران: سارة سارة ههههههههههه شوفي هذا وش مسوي في حاله
سارة فاقعه ضحك : من جد شوفي شكله يضحك هههااي
البنات قااعدين يضحكون : لمار :ههههههههههه مررة شكله مجنون
سارة: تستهبلين
لمى: اقول بس خلينا نطلب
طلبوا واكلوا وكلن رجع لبته


عـــنـــد عشاقنا مــاجد و يـــارا
يارا: تصدق استانست مرررة
ماجد: والله ادري ياليتنا نقعد اكثر شهر
يارا: من جد بس اخاف يقولون وشو ذولا كم لهم شهر قااعدين كل هذا شهر عسل
ماجد : ايه من جد ههه
يارا: هههه احسنا استانسنا بالمررة عسى ايامنا كلها عسل ياارب
ماجد : امييين ياارب
يارا: تصدق متى يجي بكرة عشان اشوف اهلي وحشوني بالحييل
ماجد:اي من جد ,, جهزي كل شي ؟
يارا: اي خلاص بس باقيلنا ان نعطيها هذا حق الشنط
ماجد: زين على زين اجل يالله خلينا نروح انام بكرة ورانا قومة بدري
يارا:من جد
وراحوا وناموا

عند دينا و طلال
دينا: بفهم ليه ماقوموني مررة قاهريني
طلال يبغى يرفع ظغطها:والله مشكلتك ليه تنامين ولا لسانك هم ماقومومك عشان لسانك من طوله
دينا: يااحماار انا مو كذا انا كلي عقل
طلال : اي بالحييل يكفي ان قبل امس يوم تطلعين انتي وصديقاتك كنت مار من حمبك وشوي وتذبحينهم وياغافلين لكم الله ماندري
دينا طاح وجهه: يوووه اماا انا لالالا انا مااسوي كذا
طلال: لا عشان تصدقين كنت انا قااعد على الكراسي وكان خوي مار من جمبكم ومسوين ذاك الضحك الي يااكافي
ويكمل طلال:جا خوي قاال ماودك تقصين لساانك ذا ماتذكرين ؟
دينا وجهه صاار الوان تفشلت مسكينه هههه:اماا خويك ذاك يووه ويافشلتي قمت اهاوشه
طلال : اي عشان مرة ثاانية تعرفين وترى زعل مررة
دينا: بكيفه خليه يعصب هو وشعليه مني
طلال: يكفي اني انا موصيه
دينا: لو هي منك ولا منه عشان اسمع
طلال: خلاص المرة الجاية بجي
دينا: وانت كل يوم وتصير كذا
طلال: وهذا وانا حي بسوي كذا
دينا: اي اي نشوف
دينا تكمل: مااودك نطلع تررى ماليت
طلال: لالا انا ذابحني الشوق لك مرررة
دينا عصبت : على ترااب ايا قليل الأدب
طلال: اقوول يالله مشينا وش بيقولون الناس هذولا جايين يااكلون ولا يتهاشون قلة ادب مبزرة
دينا تركب السيارة : والله مالبزر إلا انت
طلال: تصدقين هذي اخر مرة اطلعك لأن منتي كفو طلعة
دينا: يكوون احسن
راحو ورجعوا للبيت
راكان : اووه اليوم دينا مع طلال لالالا شي غريب وش مقعدكم مع بعض
يمثلون الأخوة الحين طلال يرد: وش دعوة حنا اصلن اخوة من زماان اصلن حنا بينا وفاء عظييم <<الله من الكذب امحق وفااء
دينا: اي من جد جعل هالطلعات دايم
طلال يناظر دينا زيغمز لها : مررة بالحييل مااتعرف كيف حنا يعني مخلصين
راكان: والله مررة بالحييل يقلع ام الصفطه الي مصفطيني اياها
طلال ودينا : حررام عليك والله شف اشكالنا بس
راكان: اروح انام ابرك يالله سلام
طلال ودينا: سلام


انتظر مشاراكتكم وتفاعلكم مع روايتي
اختكم : حــلا بنــاتي ,,


 

رد مع اقتباس
قديم 10-08-2023, 08:43 AM   #13
بنت هدية ماني اذية


الصورة الرمزية بنت هدية ماني اذية
بنت هدية ماني اذية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26032
 تاريخ التسجيل :  Sat Apr 2022
 أخر زيارة : 17-04-2024 (08:43 PM)
 المشاركات : 1,676 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
افتراضي رد: رواية نواف وتالا قصة حب روعه لا تفوتكم



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

قصةة رووعةة ..





 

رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

Tags
تفوتكم, رواية, روعه, وتالا, نواف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مايتعلق بالمس والجن وامكانه واسبابه وعلاجه .... بقايا امراة عالمي الأسلامي ومنبع ديني 22 10-08-2023 06:56 PM
مسك كتفي وهو يهمس {تراني في غيابك صمت} هاوي حنانك الحكايات !والقـصص 107 10-08-2023 08:09 AM
عبدالله بن رواحة ورده النيل عالمي الأسلامي ومنبع ديني 10 05-02-2010 05:56 PM
تسريحات روعه لا تفوتكم يابنات.. ملوكه22 كـلام نواعـم 35 06-07-2008 03:22 AM


الإعلانات النصية


الساعة الآن: 01:46 PM بتوقيت مسقط


 »:: تطوير SKY شركة غلا روحي :: إستضافة :: تصميم :: دعم فني ::»

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
mll
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مذهله

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى

Security team

1