المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كورسات معهد الساليزيان أفضل الكورسات الفنية و التقنية


ضياء الغاطري
19-03-2022, 08:36 AM
لقراه المقاله كامله تفضل هنا
https://www.kasbotech.com/2019/12/Don-Bosco-Institute.html

رابط الموقع
https://www.kasbotech.com


التدريب الفني و التقني واحد من المجالات التي بالتأكيد مطلوبة بشدة في سوق العمل ، حيث تحتاج جميع المصانع و الشركات و غيرها للفنيين و التقنيين المختصين ، و بالتالي فالتدريب الفني و التقني بديهي أن يصبح مطلوب بشدة ، و من ثم فالنشأة الجيدة السليمة و التعليم و التأهيل و التدريب الجيدين لابد من أن يتوفرا للطلاب و الدارسين ، و من ثم يستطيع الطالب و الدارس المتدرب أن ينشأ في بيئة تدريب و عمل جيدة و صالحة و من هنا تتوفر المنصات التعليمية و المعاهد التدريبية أمثال المعهد الايطالي المتواجد في مصر معهد دون بوسكو ، تعليم فني و تقني ايطالي على أرض مصرية ، و من هنا يبحث الطلاب و الدارسين عن المناهج و الكورسات و الدورات التدريبية بمثل معهد الساليزيان .
معهد الساليزيان دون بوسكو
كورسات معهد الساليزيان أفضل الكورسات الفنية و التقنية
معهد الساليزيان دون بوسكو هو مدرسة ثانوية فنية تقنية ايطالية متخصصة ، معترف بيها في الداخل و الخارج ، محليا و عالميا ، يدرس بها الطالب باللغات الثلاثة ، اللغة العربية و اللغة الانجليزية كما اللغة الايطالية أيضا .
يهدف المعهد الى تدريب و تأهيل جيل من الفنيين و التقنيين المتخصصين من الشباب من الطبقات الوسطى في البلاد من خلال مسار تعليمي مدته ثلاث سنوات أو مسار تعليمي مدته خمس سنوات فني أو صناعي و الذي يعادل بنفس و كيفية معايير التدريب و التأهيل لدى المعاهد العليا الايطالية ذات جودة عالية و يتم ذلك من خلال توفير و اعطاء شهادة مؤهل معترف بها من وزارة التربية و التعليم الايطالية و جماعة الاتحاد الأوروبي و الحكومة المصرية .
يوفر المعهد معظم وسائل التعلم الحديثة و كذلك أحدث التقنيات للتعلم بالسهولة .
و من ثم يتم كذلك التعاون الوثيق مع أكثر الشركات الوطنية و الشركات الدولية الهامة الحالية في مصر و العالم ، يصل كل عام العديد و العديد من الطلبات الى المعهد للاستعانة بالطلاب لوضعها كذلك في القوى العاملة و مجال العمل لديهم أيضا كفنيين و تقنيين متخصصين و ماهرين و متمرسين .
و من ثم بالتأكيد يسمح الاتفاق مع هذه الشركات أن تعرف احتياجات السوق الفعلية الحالية و بالتالي يسمح للمعهد بتطوير طرق التعليم الفعالة و التي يتم تحديثها سنويا ، حيث تهدف الى تجهيز و تأسيس جميع الطلاب لاحتياجات سوق العمل .
يقوم المعهد بتقديم الكثير و الكثير من الدورات الحرة في المجالات التكنولوجية المختلفة لدعم مطالب الشركات ، التدريب التقني الفني و كذلك التدريب الصناعي الذي يقدمه المعهد يتيح الوصول السريع و الامن الى مجال العمل .
النظام التعليمي في معهد الساليزيان
كورسات معهد الساليزيان أفضل الكورسات الفنية و التقنية
يعمل معهد دون بوسكو على نظام اعداد فنيين تبعا لنظام الخمس سنوات و تقنيين تبعا لنظام الثلاثة سنوات بكفاءة عالية .