المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زهور الحب رواية سعودية أجزاء


حوووسة
11-05-2008, 05:30 PM
القصة تدور أحداثها بالسعودية وهي قصة أجزاء

نبدأ بالقصة:...

قبل إذان العشاء بقليل

هند:هدى وش رايك نطلع اليوم...طفش والله

هدى:والله فكره بس اول نقول لأمي

هند:يالله نروح نقول لها

نزلوا هند وهدى

نعرفكم على عائلة أبو تركي

تركي :: 29 سنه :: متزوج :: له ولد : معاذ

معاذ :: 5 سنين :: مشاغب وشيطون بس يستحي مره

أشواق :: زوجة تركي :: 25 سنه

هدى :: 18 :: بصف ثالث ثانوي :: مؤدبة وخلوقة لكن في بعض الاحيان تكون عصبيه

هند :: 16 سنه :: بصف أولى ثانوي :: تحب الاستهبال مع بنت عمها نوف(راح أعرفكم عليها بعدين)

بندر :: 15 سنه :: بصف ثالث متوسط :: حبوب ومزيون مره ويحب الاستهبال والتضحيك مع عيال عمه

.................................................. .................................................. .........

هند:يمه يمه يمه

أم تركي:خير....بعدين اول شي سلمي

هدى وهند:السلام عليكم

أم تركي:وعليكم السلام....هاه وش عندكم؟؟؟؟

هند:وش رايك يمه نطلع اليوم حنا للسوق

أم تركي:ومنهو اللي بيروح معكم؟؟

هند:عمي أبووليد وعمي أبوخالد وعمي أبومحمد

هدى:ولاتنسين عمي أبوسلطان

هند:صح نسيته

أم تركي:كل ذولا بيروحون

هند:يس

هدى:يمه تجين معنا

أم تركي:والله ماأدري بس أفكر

هند:تكفين تعااالي معنا

أم تركي:زين إن شاءالله

هند:شكرا ياماما الحلووووه

هدى:تسلمين ياأغلى أم بالدنيا...بروح اتجهز

هند:وانا بتصل على اللي بيجون

هدى:طيب تبين شي يمه أنا رايحه فوق

أم تركي:سلامتك

هدى:الله يسلمك

وراحت هدى لغرفتها تتجهز......وهند اتصلت على أبووليد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,......,,,,,,,,,,,,,,
نعرفكم على عائلة أبووليد

وليد :: 18 سنه :: بصف ثالث ثانوي :: شاب وسيم وهادي مره عكس أخوه سلمان

خلود :: 17 سنه :: بصف ثاني ثانوي :: طيبه وجمالها لايوصف دايم مع بنت عمها هدى مايفترقون ابدا وتدرس معها بنفس المدرسه

سلمان :: 15 سنه :: بصف ثالث متوسط :: سيد الاستهبال مع ولد عمه بندر وفيصل(راح أعرفكم عليه بعدين)

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ردت عليها خلود

خلود:الوو

هند:أهليييين خلوده كيفك؟

خلود:الحمدلله بخير كيفك؟ انتي وعمي وخالتي أم وليد وأختك هدى

هند:الحمدلله كلنا بخير ونعمة.....بس حبيت اقولك اننا اليوم بنطلع سوا للسوق مع عمي أبوخالد وعمي أبومحمد وعمي أبوسلطان

خلود:والله وناااااااااسه بس متى تروحون؟

هند:بعد صلاة العشاء إن شاءالله

خلود:أجل يالله مابقى شي على إذان العشاء...وانا ابروح اقول لأمي

هند:حاول تقنعيها وتجي معكم

خلود:إن شاءالله...امي مايبيلها شي

هند:أجل يالله مع السلاااامه

خلود:لحظه

هند:هلا...وش فيه

خلود:أمك بتجي

هند:ايوووه

خلود:يالله مع السلامه

هند:مع السلامه

أم وليد:خير إن شاءالله وشفيك فرحاانه؟؟

خلود:يمه اليوم بنطلع مع عماني كلهم

أم وليد:أم تركي بتجي؟؟؟؟

خلود:إن شاءالله

أم وليد:ومتى بيروحون

خلود:بعد صلاة العشاء

أم وليد:اجل يالله تجهزي

هند اتصلت على كل عمانها وكلهم وافقوا

وبقى نعرفكم على باقي العوائل
,,,,,
عائلة أبوخالد

خالد :: 16 سنه :: بصف أول ثانوي :: يحب يضحك بس مو مره ويحب بنت عمه أريام لكن ماحد يعرف

نوف :: 15 سنه :: بصف ثالث متوسط :: صديقة هند الدائمة وصاحبة الاستهبال

فيصل :: 14 سنة :: بصف ثاني متوسط :: يتبع شلة الاستهبال(بندر,سلمان)

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عائلة أبومحمد

محمد ::24 سنه :: طيب وخلوق وجماله لايوصف :: خاطب أمل (تقرب له من بعيد)

مشعل :: 20 سنه :: شاب مؤدب ويحب بنت عمه هدى بس هي مو معطيته وجه وصديق ولد عمه سعود

أريام :: 15 سنه :: بصف ثالث متوسط :: صديقة هند ونوف لكن عكسهم ماتحب الاستهبال وهاديه مره وتحب ولد عمها خالد لكن ماحد يعرف

ماجد :: 14 سنة :: بصف ثاني متوسط :: يتبع شلة الاستهبال(بندر,سلمان,فيصل)

,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عائلة أبوسلطان

سلطان :: 25 متزوج :: له ولد إسمه عبدالرحمن

عبدالرحمن(ولد سلطان) :: 4 سنين :: مشاغب ودايم يتهاوش مع ولد تركي "معاذ"

عبير(زوجة سلطان) :: 22 سنه ::

سعود :: 20 سنه :: صديق ولد عمه مشعل مايفترقون ابدا

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نرجع للقصه>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

في السوووووووووووووووق

هدى وخلود مع بعض

وهند ونوف وأريام مع بعض

وسعود ومشعل مع بعض

وماجد وفيصل وبندر وسلمان مع بعض

وسلطان وعبير وعبدالرحمن مع بعض

والباقيه متفرقين ماعدا الاباء والامهات كل واحد مع زوجته

عـــنــد هدى وخلود

هدى:وش رايك بالمحل ذا

خلود:لالا احس موب زين

هدى:مايصير كل محل تقولين احس موب زين ليش حنا جينا هنا؟

خلود:طيب يالله علشانك بس لاتطولين لأني ماأحب الكريمات مثلك

هدى:أعرف لاتقولين شي

خلود:يالله بس

عـــند ماجد وفيصل وبندر وسلمان

ماجد:امشو عيال وش رايكم ندخل هنا؟؟؟

فيصل:وااااااو شكل اللي يبيع رخمه(غبي)

بندر:يالله يالله تراني متحمس على الشر

سلمان:أقول ادخلوا ولايكثر

فيصل:وانتم بتدخلون علطول تعالو نطلع افكار وخطط

ماجد:والله انك صادق

بندر:لقيييتهاااا

سلمان وفيصل وماجد:وشي بسرعه قل؟

بندر:بسم الله علي اكلتوني لحظه

وقالهم الخطه

سلمان:حلووووه الخطه

فيصل:يالله ندخل

دخلوا المحل

لقوا اللي يبيع هندي وواضح انه دلخ

سلمان:اسمع انت"يقصد الهندي"

الهندي:ايس فيه

فيصل:وش قالولك عننا اغبياء عندك

بندر:اقول البنات اللي تو وش سويت فيهن يااقليل الحياء

ماجد:صدق انك ماتستحي تبيني أدق على الشرطه

الهندي"بخوف":والله انا مافي سوي شي

بندر:وتنكر بعد...أقول ماجد وش رايك تتصل على الشرطه

الهندي"يبي يبكي":لالا أنا مافي سوي شي

سلمان:اقول اتصل ولايهمك بس

ماجد اخذ موبيله ويسوي نفسه يتصل على الشرطه:الو...السلام عليكم....فيه هندي يتحرش بالبنات بسوق(....)....متى تجون؟؟؟...بعد خمس دقايق؟؟...طيب اوكي

بندر:فيصل رح للباب علشان مايطلع وانت ياسلمان عند الباب الثاني وانا وماجد راح نمسكه

فيصل وماجد وسلمان:طيب

الهندي"من الخوف قعد يبكي":لاانا والله مافي سوي شي انت كذاب

بندر:اقول مع السلامه أشوفك على خير

والعيال كلهم ماتو من الضحك وطلعوا من المحل

بندر:والله انه خواااااااااف

سلمان وماجد وفيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

جلسوا يدورون بالمحلات والسوق إلى الساعه وحده بالليل ومارجعوا

عند هند ونوف واريام

اريام يدق موبايلها:هذي امي..هلا يمه

أم محمد:يالله ترانا بنروح الحين تشوفيننا عند محل(.......)

أريام:طيب يمه هذاني جايه.....مع السلامه اهلي بيروحون

هند ونوف:مع السلامه

وراحت عائلة أبومحمد ونامو اول ماوصلوا وباقي العوائل بالسوق>>>صارت عزيمه موب سوق

هند:أنا بدخل المحل ذا...تجين؟؟

نوف:روحي انتي لحالك انا ابشتري لي شي اشربه

هند:طيب

هند دخلت المحل وطولت إلى الساعه وحده ونصف واشترت اللي تبغا وطلعت

هند:اوووه والله ماأعرف شي هنا..اول مره اجي

هند خايفه مره وتدور اهلها والمصيبه انها مامعها موبايل تتصل على اهلها

رجعت للمحل اللي توها طالعه منه يمكن تتذكرها نوف وترجع لها لكن ماحد جاها إلى الساعه ثنتين بالليل والسوق يسكر اللساعه ثنتين وربع

هند شافت السوق بدأو يقلون اللي فيه وخافت بزياده

وأهلها كلهم رجعوا من الساعه وحده وربع ومايدرون انها معهم او لا نامو علطول لأنهم تعبانين مره

راحت عند البوابه وهي خايفه وجاء لمها شاب وخافت شوي ويغمى عليها من الخوف

الشاب:لوسحمتي السوق بيسكر بعد خمس دقايق

هند"تطمنت شوفي":انا ..... انا مادري وين اهلي راحو عني

الشاب:هدي شوي.......تعرفين رقم البيت؟

هند"ارتاحت لهذا الشاب":ايه اعرفه

طلع الشاب موبايله:تفضلي اتصلي عليهم

هند:شكرا
واتصلت ولا حد يرد
وتتصل مره ثانيه وثالثه ورابعه
واتصلت على موبايل هدى ولكن ماردت واتصلت على موبايل امها ونفس الحاله مع ابوها

هند:ماحد يرد اتصلت على البيت وعلى اختي وعلى امي وابوي

الشاب:لازم نطلع الحين بيسكر السوق مابقى شي

هند:إن شاءالله بيجون اهلي بعد شوي

الشاب:تطمني انا ماراح اسوي شي بس تعالي نطلع

طلعت هند والشاب

هند:خلاص رح انت إن شاءالله اهلي بيجون الحين>>>>الاخت بايعتها

الشاب:لا ماأقدر اروح واخليك هنا

هند:والله تعبتك معاي

الشاب:ماله داعي تقولين كذا ماسويت الا الواجب....وش نسوي الحين

هند:انت رح انا اجلس هنا

الشاب:لا بس صعبه اخليك بروحك

هند:وش الحل؟؟

الشاب:انتي تعرفين مكان بيتكم

هند:لاوالله ماأعرفه

الشاب:طيب انا عندي حل

هند:وشو الحل

الشاب:وش رايك تجين لبيتنا

هند"بخوف":لاعاد كل شي الا هذي الله يخليك لأهلك انا خايفه ابيك تشوف لي حل غير هذا

الشاب:والله ماعندي حل غير هذا..بس احسن تجين فيه اختي وامي وان شاءالله مو مقصرين معاك

هند:طيب

الشاب:يالله اركبي هذي هي السياره

هند ركبت السياره وبالطريق:::
الشاب:انتي كم عمرك؟؟

هند:هااا أنا ... عمري....16 سنه

الشاب:طيب هدي ليش خايفة....أختي اصغر منك بسنه عمرها 15

هند:طيب ايش اسمها؟

الشاب:إسمها رنا

هند:وانت؟؟>>والله من اللقافه

الشاب:إسمي راشد

وصلوا البيت وهند كانت خايفة

نـــهـــايـــــة الـــجـــــزء الأول

وإذا كان هناك تفاعل مع القصة وردود سوف اضع الجزء الثااااني

لينا
11-05-2008, 05:52 PM
وربي لو اركب معاااه تنحش رجليني يدفني ابووي قدااام باب بيتنااااا ...

هع هع هع

يصلموووو حوووسه يلا اتنظر الجزء الثاااني على احر من الجمر ... مو زي رعوود تسحب على ..

كل الود

ოشقاوهـ دلوعـﮧო
11-05-2008, 07:28 PM
مره حلوووووووووووووووووووه
تسلمين ياقلبوووووووو
ننتظر الجزء الثاني بفارق الصبر

دلـٍـٍـٍع المشاعـٍـٍـٍر
11-05-2008, 08:22 PM
خيوووو حووووووووسه يسلمووو على طرحك
تبي الصراااااااحه ما اقراء روايات
بس اكيييييييييد الرواية حتكون حلوووووووه لانها منك

اختكـ
دلع المشاعر

الامبراطور
12-05-2008, 11:02 AM
يسلموو ع القصه اللي متل هيــكـ

الله لا يحرمنا منكـ حوســــه يارب

حوووسة
13-05-2008, 05:59 AM
لكل من عطر متصفحي بمروره العذب
اسعدني وشرفني حضورك
رائعين في حضوركم وردودكم
شاكر مروركم العطر وردودكم الراقي

دمتو ودام تواصلكم لا عدمناكم

تقديري

لينا
13-05-2008, 04:18 PM
يلا حووووسه طووولت ... !!!!!!!!

حوووسة
13-05-2008, 07:02 PM
الجزء الثاني

الجزء الثاني


وصلوا البيت وهند كانت خايفة

راشد:تفضلي

دخلت هند ودخل بعدها راشد

خلوني اعرفكم على راشد وعائلته

راشد :: 18 سنه :: بصف ثالث ثانوي :: شاب محترم من عائلة محترمة جميل وحلو مره وفيه من اخته رنا

رنا :: 15 سنه :: بصف ثالث متوسط :: طيبه وحبوبه وتحب الهدوء

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نرجع للقصة
,,,,,,,,,,,,,,
دخلت هند بالبيت

راشد:يمه....يمه

أم راشد:هاه وش فيك تصارخ

راشد:يمه انا لقيت بنت راحوا اهلها عنها وجبتها

أم راشد:ياللي ماتستحي رايح تجيب بنت

راشد:يمه اسمعي...انا لقيتها بالسوق وكان باين عليها الخوف وعطيتها موبايلي واتصلت على بيتهم واختها وامها وابوها ولاحد يرد وانتظرنا اهلها ولا جو وقلت لها تجي هنا

أم راشد:طيب خلاص خلها تروح عند رنا بغرفتها

راشد:طيب

راح راشد عند رنا:انا لقيت بنت بالسوق راحوا عنها اهلها وجبتها هنا

رند:وينها الحين

راشد:الحين اجيبها

راح راشد لهند اللي كانت:تعالي فوق عند رنا

راحت هند عند رنا

رنا:هلا والله

هند:هلا

رنا:كيفك؟

هند:بخير الحمدلله

رنا:انا إسمي رنا وانتي؟

هند:انا هند

رنا:تعالي اجلسي على السرير مو واقفه هنا عند الباب

هند:طيب

رنا:انا اعتبريني مثل اختك اي شي تبغينها قولي لي

هند:جزاك الله خير

رنا:تبغين شي تاكلينه

هند:لالا شكرا

رنا:لا لازم تاكلين

راحت رنا وجابت لها عشا

هند:ماله داعي تتعبين نفسك

رنا:الحين اكلي وبعدين ننام انا وانتي

هند:تسلمين يابعد قلبي

اكلت هند ونامت مع رنا بنفس السرير


الضحى الساعة 11:00 بيت أبو تركي

قامت هدى ونزلت تحت عند امها

هدى:السلام عليكم

أم تركي:وعليكم السلام...هلا بنتي

هدى:هلا يمه

أم تركي:صحيتي اختك؟؟؟

هدى: لا يمه

أم تركي:روحي صحيها

هدى:طـــــــيب

راحت هدى عند غرفة هند

هدى تطق الباب مره ومره ثانيه وثالثه

هدى فتحت الباب واستغربت:هنــــــد !!!!!! ...... وينها ذي بعد من صباح الله خير

نزت هدى وراحت لامها

هدى:يمه هند مو موجودة بغرفتها

أم تركي:وينها أجل

هدى:يمه يمكن عند عمي أبوخالد

أم تركي:اتصلي عليهم شوفي

هدى:طيب

اخذت هدى التلفون واتصلت رد فيصل:الووووو

هدى:هلا فيصل

فيصل:هلااااااا

هدى:هند اختي عندكم

فيصل:وانا وش دراني عنك

هدى:هذا بيتكم يعني ماتدري فيه احد ولا لا

فيصل:لا لا مافيه هند

هدى:يالله باي

فيصل سكر السماعة بدون مايقول شي

هدى:يمه هند مو عندهم

زاد خوف أم تركي على هند:قومي نشوف وينها

هدى:يالله يمه

وراحو دورور هنها مالقوها بالسطح ولا بغرفتها ولا بغرفة بندر

أم تركي:وينها بنتي يارب انك تحفظها

هدى:يمه لاتخافين أكيد عند أحد عماني

أم تركي:اتصلي عليهم كلهم

هدى: طيب

اتصلت عليهم كلهم

هدى:يمه كلهم يقولون مو عندنا

أم تركي:لاحول ولا قوة الا بالله

هدى:يمه بروح اجيب موبايلي نسيته بغرفتي

راحت هدى واخذت جواهلها شافت 6 ماكلمات لم يرد عليها

هدى:منهو ذا اللي يتصل علي 4 مكالمات الساعة ثنتين ومكالمتين من شوي

هدى رن موبايلها نفس الرقم

هدى:ياربيه منهو ذا؟؟

هدى:الووو

هند:هلا هدى

هدى مستغربه:هنــــــــــد!!! انتي وينك؟؟ ومن موبايله هذا

هند:انا.......انا

هدى:وش فيك تكلمي

هند:انتم رحتوا عني بالسوق وانا جلست الى الساعة ثنتين بعد ماسكر السوق

هدى:طيب الحين انتي وش صار عليك؟

هند:فيه شاب طيب اسمه راشد هو اللي جابني عند اهله ونمت عندهم وانا اكلمك من موبايله

هدى:الله يجزاه خير...طيب قولي له يجيبك للسوق ويجي تركي ياخذك من السوق

هند:طيب..يالله باي

هدى:باي

بـــــيت اهل راشد

راحت هند عند رنا

هند:رنا ممكن اطلب منك طلب

رنا:امري

هند:مايامر عليك عدو...بس ممكن تقولين لأخوك راشد يوديني للسوق علشان أهلي يجون ياخذوني

رنا:طيب الحين اقوله

راحت رنا عند راشد اللي كان عند التلفزيون

رنا:راشد

راشد:هلا

رنا:البنت تبغى توديها للسوق علشان ياخذونها اهلها

راشد:طيب البسي عباتك انتي وياها وتعالو بالسيارة

رنا:طيب

ركب راشد سيارته ينتظرهم

طلعت رنا وهند وركبوا السياره

كانت هند وراء راشد ورنا بجنبه

راشد مره يطالع الطريق ومره يطالع المراية وهند كانت تطالع الطريق تستحي من نظراته

وصلوا السوق وينتظرون تركي وهدى

وصولوا تركي وهدى

وشافوهم

تركي:انت راشد

راشد:ايه انا راشد

تركي:جزاك الله خير وماقصرت

راشد:والله ماسويت الواجب

عرفت هند هدى على رنا

وراحت هند مع تركي وهدى

راشد اعجب بهند وبأدبها وحس انه بدأ بأول خطوات (الـــــحــــــب)

ركب راشد السيارة ومعه رنا وراحو لبيتهم

دخلت هند وهدى وتركي

هند اول مادخلت ضمت امها

أم تركي:خوفتيني عليك

هند:يمه تصدقين اشتقت لك

أم تركي:هذا وهو اقل من يوم...عاد كيف لو تزوجتي

هند:لايمه لاتقولين كذا اخاف

أم تركي:والله انتي للحين صغيره ليش نتكلم عن الزواج

هند:بروح ابدل ملابسي

أم تركي:لاتتأخرين بعد شوي الغداء

هند:طيب

دخلت هند غرفتها وبدلت ملابسها وجلست على السرير وهي ناسية امها

كانت هند تفكر بـ راشد وأعجبت به وخصوصا انه ذو اخلاق وجماااال لايوصف

هند:الحين انا ليش افكر فيه...اخاف ابدأ احبه...ويصير مايحبني

أم تركي:هند هند

هند:طيب يمه هذاني جايه

نزلت هند عند امها

أم تركي:وينك فيه ؟؟ ساعة تبدلين ملابسك؟؟

هند:معليش يمه نسيت

أم تركي:المهم روحي ساعدي هدى وجيبي الغداء

هند:طيب يمه

وراحت هند عند هدى وجابت الغداء

يـــوم الأربـــعـــــاء(آخر يوم بالدراسة وتجي عطلة نهاية الفصل)

الصباح

هند:ياسلام مو مصدقه ان هذا آخر يوم من الإختبارات وبعدها عطللللله ونااسه

هدى:عمرك لاتصدقين اقول اخلصي بس

هند:طيب لاتنافخين


بمدرسة المتوسطة(البنات)

هند ونوف وأريام

هند:وش نسوي بالعطله

نوف:أكيد بالبيت وبعد يالله السوق

أريام:عندي لكم فكرة

هند ونوف:وش هي؟

أريام:وش رايكم نسافر؟؟

هند:فكررره حلوه بس وين؟

نوف:وناسة وياليت للشرقية

أريام:اهم شي كل وحده منكم تقنع امها وابوها


الظــــهــــر

بيت أبو تركي

هند أقنعت ابوها وامها

ومسكت هند التلفون واتصلت على بيت أبو راشد

رد راشد:الوو

هند:هـ.هلا

راشد(أعجبك بصوتها):من معي؟؟

هند:انا صديقة رنا..عطني اياها

راشد:لحظه شوي...رنا رنا

رنا:نعم منهو؟

راشد:صديقتك

رنا:الوو

هند:هلا والله رنا عرفتيني؟؟

رنا:لاوالله من هي انتي؟

هند:انا هند

رنا:هلا والله هند كيفك؟

هند:الحمدلله انا بخير...كيفك انتي؟

رنا:والله انا بخير...تصدقين اشتقت لك مره

هند:وانا بعد

رنا:اللي يشوفنا يقول ذولا لهم سنين ماشافو بعض مو يوم

هند:هههههههه....بس بغيت اقولك

رنا:هلا

هند:حنا بنسافر مع عماني...بس ياليت تجون معنا

رنا:بس مانعرف احد

هند:مو مشكله...راح تتعرفين عليهم

رنا:طيب اقول لامي واتصل عليك

هند:طيب انتظرك..يالله باي

رنا:باي

راشد:منهي ذي؟

رنا:صديقتي

راشد:هههه اعرف انها صديقتك انا قلت لك تو انها صديقتك بس اش اسمها؟

رنا:ياحبك للقافه::اسمها هند

راشد:ومن ذي هند اول مره اسمع بها

رنا:شكلك فقدت الذاكره

راشد:ليش؟؟؟

رنا:هذي البنت اللي جبتها امس

راشد فرح مره لأنه عرف اسمها

رنا:هيييه وين رحت؟

راشد:لا هنا

رنا:لا يكون رحت معاها

راشد:لالا اصلا انا موب راعي الحركات ذي

رنا:والله مادري عنك

راشد:لاتصدقين

رنا:لا خلاص مصدقتك

راشد:انا طالع تبين شي

رنا:سلامتك

خـــلوني اعرفكم على ام راشد

ام راشد هي الأم والأب بنفس الوقت طلقها زوجها وكانت رنا عمرها 3 سنين عاشت حياة صعبه بس تحملت كل المصاعب
إلى ان كبر راشد وصار قد المسؤولية

راشد ركب سيارته وشاف بالمرتبه اللي بجنبه اكياس

وشاف بداخله تعليقة فيها حرف اتش H وعرف ان صاحبتها هند

اخذ الاكياس ودخل فيهن للبيت من دون احد يعرف وحطها بغرفته

وطلع وركب سيارته ويفكر بهند

راشد:احس اني بديت احبها...هند يازين هالإسم ياناس

طلع جواله وشاف الأرقام اللي اتصلت فيها هند وشاف رقم مكرر كثير وعرف انه اختها

واتصل عليها

هدى:الو

راشد:هلا انا راشد

هدى:هلا راشد

راشد:انا عندي أغراض اختك اللي شرتها من السوق متى أجيبها

هدى:خلاص تقدر تجي بعد صلاة المغرب

راشد(بخاطره):انا أقدر بأي وقت علشانك ياهند بس......ان شاءالله بس وين اجي

هدى:اممم طيب وش رايك بالسوق

راشد:طيب بس منهو اللي بيجي

هدى:انا وهند

راشد بيطير من الفرح:طيب يالله باي

هدى:باي

هدى راحت لغرفة هند

هدى:هند

هند:هلا

هدى:تدرين من المتصل تو

هند:منهو؟؟؟

هدى:راشد

هند:راشد اخو رنا

هدى:ايه

هند:طيب وش يبغى؟

هدى:يقول انه مع اغراضك اللي اشتريتها من السوق

هند:ايه صح نسيتها...بس منهو اللي بياخذها ومتى؟؟

هدى:بعد صلاة المغرب ناخذها وانا وانتي اللي بنروح

هند:انااا؟؟؟؟

هدى:مو بس انتي بعد انا

هند لاهية وتفكر في راشد

هدى:وينك لايكون حبيتيه

هند:يمكن

هدى:منتي صاحية

هند:الا هذاني صاحية

بعد صلاة المغرب بالسوق

هند وهدى ينتظرون راشد

هدى:بروح اشتري لي شي وارجع

هند:لا أخاف اضيع

هدى:اقول خليك هنا

هند:طيب

مر واحد عند هند ويناظرها

وهند مو معطيته وجه

ابعدت هند عنه وراحت لأتجاه ثاني

جا مسك ايدها قلها أبغى رقمك ياقلبي

هند ماقالت شي من الخوف

وفجأة واحد مسكة من ثوبه:خير وش تبغا فيها؟؟

نـــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــايــــ ــــــة الــــــــــــــبــــــــــــــارت

تتوقعون منهو اللي مسك الولد؟؟؟

تتوقعون توافق ام راشد على السفر؟؟؟

يالله عاد أبي توقعاتكم ولا ترا أبزعل وانتم عاد ماتحبون زعلي>>>>>واثق الأخ خخخخخخ

لينا
17-05-2008, 05:14 PM
امممم مارااح اتخيل

بص اتوووقع ام راااشد بتوااافق اكيد

بس تدري ياحليلهم على طوول العيااال يخططوون والاهل يوافقووون والله لو انه ابوووي اجلس شهر قبل العطله اقنع فيه << هع هع هع

لا عدمنا منك

يلا ننتظر الجزء الثالث على احر من الجمر ..

كل الود

فراشة الحب
21-05-2008, 04:40 PM
يلا اخوي كمل الجزء التالت

حوووسة
21-05-2008, 05:29 PM
هلا لينا

هلا فراشه

شكر للمتابعه

مر واحد عند هند ويناظرها

وهند مو معطيته وجه

ابعدت هند عنه وراحت لأتجاه ثاني

جا مسك ايدها قلها أبغى رقمك ياقلبي

هند ماقالت شي من الخوف

وفجأة واحد مسكة من ثوبه:خير وش تبغا فيها؟؟
--------------------------------------------------
الولد:والله انت اللي وش تبغى

راشد:اقول لا عاد اشوفك هنا مره ثانيه فاهم؟؟؟

والولد راح

وهند موب قادرة تتكلم ولا تتحرك من الخوف

راشد:كيفك هند

هند:الحمدلله بخير كيفك انت ورنا والوالده

راشد:الحمدلله كلنا بخير....وهذي هي اغراضك

هند:شكرا

راشد:تامرين على شي

هند:سلامتك

طلع راشد وهو مبسوط لانه كلم هند ولاكان معهم احد

وهند يعد مبسووطه مره

رجعت هدى:هلا هند

هند:هلا

هدى:وينه ماجاء تاخر

هند:تأخر؟؟؟؟؟.......جاء تو وعطاني الاغراض وراح

هدى:اووووه قهر ماخربت عليك

هند:وجع يوجعك ان شاءالله

هدى:اقول امشي ولايكثر

في بيت أبــــو تركي

التلفون يرن

راحت هند ورفعت السماعه

هند:الووووو

رنا:هلا هند كيفك؟

هند:الحمدلله تمام كيفك انتي؟؟؟؟

رنا:والله بخير الحمدلله....حبيت اقولك(بصوت حزين)امي ماوافقت

هند:لاااااه ليش؟

رنا:امزح معك وافقت والحمدلله

هند:اوووووه بغيت اموت الحمدلله انها وافقت

رنا:يالله بااااي

هند:باااي

وسكرت السماعه

هند فتحت باب غرفة هدى:هدى هدى.....راشد بيسافر معنا

هدى:اقول تقلعي..جايتني اعوذ بالله كانه محترق البيت واخرتها تقولين راشد بيسافر معنا..بعدين موب بس راشد بعد رنا وامهم

هند:اييه اعرف بس راشد اهم شي

هدى:اقول ماتبين تقلعين

هند:لا>>>>>وماتدري الا علبة العطر تمشي مليووووون بس الحمدلله نجت وطلعت

هند:اعوذ بالله وحش ذي...اقول اتصل على نوف ابرك لي

هند:الووو

فيصل:الوو منهي انتي

هند:وش تبي انت

فيصل:انتي المتصله وش تبين

هند:ايه صح انا هند عطني نوف

فيصل:طيب لاتنافخين

هند:اقول عطني ولا يكثر

فيصل:نووووووووف نووووووووف نوووووووف وجع

نوف:هاه وش تبي

فيصل:بنت عمك العله هند عند التلفون

نوف:اقول ماعله الا انت عطني التلفون بس.....الووو

هند:هلا نويف كيفك؟؟؟؟؟

نوف:الحمدلله بخير كيفك انتي

هند:والله كلنا بخير

نوف:ماسألتك عن غيرك سألتك انتي بس

هند:اقول وش صار عليكم وافقت امك وافق ابوك

نوف:اييه الحمدلله

هند:واااااااااااااااااااااااو ياسلااااااام وبعد ام راشد بيجوووون ياسلام

نوف:صدق؟!!! بيجووووووون

هند:باي

نوف:بااااي

يوم الخميس(بكرا) الكل تجهز للسفر وأعرفكم على العوائل اللي بتسافر

أبو تركي,أبووليد,أبوخالد,أبومحمد,أبوسلطان,أم راشد

وصلوا الــــشـــرقية>>>>الحمدلله على السلامه

هند:رنا تعالي اعرفك على الكل هذي خلود بنت عمي أبو وليد

رنا:هلا خلود

خلود:هلا رنا كيفك؟

رنا:الحمدلله بخير وانتي

خلود:الحمدلله تمام

عرفت هند الجميع على رنا وعرفت رنا عليهم

هند:طفشش
نوف:تونا واصلين وتقولين طفش

هند:ماجينا علشان نجلس جينا نتونس

نوف:اقول راسي بنفجر من كلامك احسن اسكتي

عند العيال

مشعل:اووووه عطشان وين الماء؟؟

سعود:بالمطبخ

كانت البنات عند الشاطئ الا هدى بالمطبخ

دخل مشعل بالمطبخ

مشعل:هلا هدى

هدى:هاا مشعل

مشعل:ايوه مشعل كيفك؟

هدى:بخير...وطلعت

مشعل:اوووه طالعه اليوم تجنن

هدى:والله اني استحيت واليوم طالع فللله

مشعل:ماأقصدق انا وهدى مع بعض

الساعه 1 بالليل الكل داخل الشاليه

معاذ:دحوم تعال نلعب بالتراب

عبدالرحمن:يالله مثينا

وطلعوا يلعبون وجاهم شاب

الشاب:تعالو ياشاطرين نروح للسوق نشري العاب

معاذ:يالله دحوم نروح

عبدالرحمن:يالله ابلوح(ابروح) معك وركبوا بالسيارة

أشواق:هدى ماشفتي معاذ؟؟

هدى:لا والله ماشفته

عبير:حتى دحومي وينه الله يستر بس

هدى:اكيد انهم عند الرجال

أشواق:لازم اتأكد ابتصل على تركي

تركي:هـلا حبيبتي

أشواق:هلا ماشفت معاذ

تركي:لا ماشفته شوفي يمكن يلعب بالتراب

أشواق:زين الحين اشوف

طلعت اشواق وماشافت احد وبدا خوافها يزداد

أشواق:يارب وينهم

واتصلت على تركي

أشواق:تركي اتصل على الشرطه

تركي:طيب

اتصل تركي على الشرطه ودوروا عليهم بس دون جدوا

الـــــســــــاعـــــــه 3

عبير:يارب انك تحفظهم يارب

هدى:هدي ياعبير ان شاءالله انهم بخير

وفجأة احد يطق الباب

معاذ:ماماااااااااا

عبدالرحمن:ماما افتحي الباب

عبير:ذولا هم.........وفتحت الباب وضمت ولدها عبدالرحمن

أشواق:وين كنتم؟؟

معاذ:رحنا مع واحد

عبير:تعرفونه ولا لا؟

عبدالرحمن:لا مانعلفه(مانعرفه)

أشواق:المره الثانيه اذا شفتوا احد ماتعرفونه لاتروحون معه فاهمين

عبدالرحمن ومعاذ:طيب

عبير:يالله روحو نامو

يــــــــوم الـــــجــــــمـــــــعــــــــه

الساعه 4 العصر

مشعل:سعوود تعال معي

سعود:وين

مشعل:اي مكان احس اني طفشان

سعود:يالله

بــــــسيارة مشــــــــعل

مشعل:وش رايك نروح لمحل عمي

سعود:فكرة زينه ..... بس المحل يسكر الساعه اربع وربع والمحل بعيد مايمدينا

مشعل:موب مشكله اسرع ونوصل ان شاءالله

وصارو يمشون 200

سعود:مشعل خفف السرعه

مشعل:معليك ليش خايف؟

سعود:تبيني ماأخاف وانت تمشي 200

وفـــــجـــــــأة كـــان فيه منعطف قوي حاول مشعل يخفف السرعه بس ماقدر وانقلبت السيارة

بالشالية وبالتحديد عند الشباب

وليد:وين مشعل وسعود

خالد:والله مادري عنهم خلهم يولون

موبايل محمد يرن

محمد:هذا سعود وش عنده...الووو

سعود:هلا محمد انا بمستشفى(......)

محمد:ليش وش فيك ووين مشعل؟؟؟

سعود:صار لنا حادث والحين مشعل بغرفة العمليات

محمد:طيب طيب هذاني جايك........(وسكر السماعه)....الله يستر بس

وليد(بخوف):وش فيهم؟؟

محمد:يقول انه صار عليهم حادث ومشعل بغرفة العمليات.....انا بروح من يجي معي

كل العيال قالو انهم بيجون معه

وصلوا المستشفى واستقبلهم سعود

محمد:هلا سعود انت وش صار لك؟؟

سعود:الحمدلله مافيني شي بس كسر بسيط باليد

محمد:الحمدلله طيب مشعل للحين بغرفة العمليات؟؟؟

سعود:ايه يارب انك تحفظه

رن جوال محمد ولقاها امه

أم محمد(وهي تبكي):كيف حاله مشعل؟؟؟

محمد:الحين هو بغرفة العمليات بس منهو اللي قالك عن الحادث؟؟؟؟؟

أم محمد:ماجد هو اللي قالي قبل تروحون

محمد:اوريه يالله يمه مع السلامه

أم محمد:مع السلامه

أم محمد تبكي والحريم يهدونها

أريام:خلاص يمه مايصير ان شاءالله بخير

هدى:خالتي مالك الا تدعين له ان ربي يقومه بالسلامه

بعد نصف ساعه

اتصلت أريام على محمد

أريام:هاه محمد وش صار

محمد:للحين ماصار شي اذا قالنا الدكتور اتصلت عليكم خلاص؟؟

أريام:ايه خلاص

بعد ساعه رن جوال أريام

أريام:هلا محمد بشر؟؟

محمد:

نــــــهـــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــارت

h1ama3d
30-08-2008, 11:55 PM
مشكوووووور على القصه

واحب اقولك اني انا اللي كاتبها

وعندي الأجزاء كلها