المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي رايكم بـــــه


رعود القصيم
07-05-2008, 04:01 PM
أهلين شباب صبايا <<<....انا بزل لكم قصة(( أبي حـــــــــ...ــــــــبك ))
للكاتبة ((أبي حبك ))طبعأإذا اعجبتكم بنزل لكم قصه غيرها ....



أعرفكم بشخصيات <<<

الجد إبراهيم الجدة نجلاء

سعد الولد الكبير وزوجته سلمى ...
((عيالهم ))
خالد 24 سنه مغرور ووسيم لكن طيب وحنون ودمه خفيف ...
نجلاء 23 سنه هادية ورزينة ومحترمة ...
شادن 20سنه ...
لينا 16 صديقة رند وليلى روح بروح ...
ريم 13 سنه ...
رائد 12 سنة ...
ا


لأبن الثاني وليد وزوجته هيفاء ...
((عيالهم ))
لميس 23 سنه
نواف 22سنه
ناصر 15 سنه

الولد الثالث فهد وزوجته ربى ...

نايف28 سنه خاطب نجلاء بنت عمه ...
بندر 24 سنه((وسيم جداً قريب اشبه من فزاع مغرور)) درس في فرنسا 4 سنوات مع صديقه وتؤم روحه نايف ...
شذى 21 سنه
ليلى 16 سنه
فارس 13 سنه

الأبن الرابع عبد العزيز وزوجته هدى أخت أم خالد(( سلمى )) ...
مهند 28سنه
عزام 21 سنه
ربى 18 سنه
رند 16 سنه أخر العنقود (سكر معقود خخخخخخخخ)جميلة جداً عيونها كستنائي وشعرها بني من بد أخوانها مولوده بفرنسا لأن ابوها كان عنده شغل هناك
وقعدوفيها 6 سنين ورجعو ا الرياض...

الجد صالح ابو سلمى الجدة عبير

راشد 42سنه وزوجته لمياء

بدر 21 سنه مغرور واثق بنفسه ...
فيصل 20سنه مغزلنننننننننجي خخخخخخخخ كع كع كع
ضاري 19سنه
فزاع 14سنه

الولد الثاني تركي 25 سنه
الولد الثالث ماجد 22سنه
لانا 15 سنه
لين 12 سنه


_____________البــــــــــــارتاالأول _____________________
كانت قاعدة عند التلفزيون تشرب كابتشينوووووو وتغير القنوات ولافي ولا قناة أعجبتها
رمت الريموت على الطاولة وتتتأأأففف
:أف مافي شي زي الناس ومملل وطفش ...
ملااك وهي تنزل من الدرج :أعصابك وشفيك تتحلطمين ...
رند :يختي طفش مليت من البيت أبي اطلع ...
ملاك :اطلعي أحد رادك ...
رند :بس ... قاطعها التليفون رنرنرن رراحت تمشي بسرعه نحوه علشان ترد
:آلو
المتصل :هلا وغلا بزين كلله
رند :عفواًمين معي ...
المتصل :أمداك يالخاينه نسيتيني ...
رند :هلا ليونتي حبيبتي أشتقتلك أبي أشوفك ...
لينا :طيب تعااااالي عندنا طفشتتت من الي في البيت ...
رند :أفااااحتى من عمووو وخالتووووو ...
لينا :صرااااااحة اي نعم شوفي أنتظركِِِِ الساعةَ الرابعةَ عصراً...
رند :هههههههههه ليونتي حبيبتي انهبلتي وش جاب الفصحى على لسانك ...
لينا :شفتي عاد أسمعي ابدق على ليلوه تجي بعد اوووكي ...
رند: اوووكي بااااي


على طوووول دقت على بيت عمها فهد ...

:الوووو
لينا :الوووو هلا عمي فهد أخبارك ...
بندر :هههههههههههههههه عمك من وين أنا بندر ...
لينا اتفشلت : سوررررري بندر اخبارك ...
بندر: الحمد لله بخير أيش اخبار عمي؟...
لينا:الحمد لله بخير ممكن ليلى...
بندر :أووووكي ... بندر ينادي ليلى يصارخ:ليلووووه ليلوووووه ,,,ليلى تنزل من الدرج وتناااافخ:جاااايه جاااايه أعصابك ...
بندر :مااااالت عليك هذا جزااااي اني اناديك علشان في و حده تبيك عالتلفووون ...
ليلى :طيب عطني السماعة ...،،،آلو هلا رنووود ولا لي لي
لينا :هههههههههههههه لالا لي لي
ليلى: هلا وللله وغلا ومرحبا يابعد قلبي وروحي وعمري وكلي على بضي وهلابالعطر والياسميين والبخور الزين ...
لينا : اللله يقطع بيليسسسك ياليلى كذا تحيين الناس ماعندك غير هذا الكلام ...
ليلى :أفا هذا جزاي احسن معاد لي وياك كلمة محبة وشوق ارحل والله معاك قلبك اهو المحروق ...
لينا :هههههه ليلوه زعلتي بعدين مره ثانية لا تقلبين أغنية حمودة ...
ليلى :هي هي هي ضحكتيني وشتبين ...
لينا : اليوم بتجي رند عندي انا عزمتها وانتي اذاكنتي فاضيه تعالي اوكي ..
ليلى : اووووكي بجي بس بدور احد ييجيبني بااااي ...
لينا : باااااي

في بيت ابو مهند بتحديد غرفة رند ...
كانت قاعدة تحوووس بثيابها طبعا ياله ياله لقت لبس وهو برمودا جنز وبلوزة بدون اكمام ملونة ولون الواضح فيها كان أصفروازرق
وجزمة ((وانتو بكرامة))لونهااصفروشعرها لففته وسوته ذيل حصان وحطت طوق أصفروقلس شفاف ...
دخل عليها ...
مهند طق يده على جبهته :وش هالحوسه يا رورو ...
رند بعصبية :وش اسوي يالله يالله لقيت لبس ...
مهند بإستغراب :آفا بعد كل هالحوسه الي كأنها جبل مالقيتي شي ...
رند :Pardon((عفواً))انا رند مالبس اي شي ...
مهند بتكبر : وانا اقول من طالعه عليه اختي بالكشخة اكيد على اخوها
((يأشر على نفسه ))...
رند بغرور :هيي لالا تغتر علينا اصلا انالكشخة وارثتها من أمي ...
مهند كشر : هين فيك اصلال انا جاي علشان اقول السواق مشغول مراح يجي انطقي في البيت مافي احد راح يوديك ...
جاء بيطلع نطت رند قدامه :مومو بليز اسف وديني بلــــيز...
مهند ياشر براسه يعني لالا
رند بعفوية :بليز مهند ودني البنات بيتجمعون لينا وليلى ...
مهند سمع طاري لينا :اوووووكي انتظرك عند الباب ...
رند باست اخوها من جبينه :اووووكي وراك ...



بعد نص ساااعة وصلو لبيت ابو خالد مهند ناظر رند :دقي عليها تفتح الباب ...
رند :اوووكي ...
دورت الجوال مالقته وقالت :مهند شكلي نسيت الجوال ..
مهند بعصبية :ياربي هذا وقته ... طلع جواله :كم الرقم ..
رند: *******...
:الوو
مهند :الو مين معي ..
لينا :بلا سخافة انت الي داق وتسئل بلا قلة ادب... صكت السماعة :تون تون تون
مهند عصب :القليلة الادب الي ردت صكت السماعة بوجهي ...
رند :عطني ادق ...ودقت
لينا بعصبية :الوووووو خير انشاله تستهبل ...
رند :ههههههههههههههههههههههههههههه اعصابك خير ...
لينا وعلامات التعجب في وجهها ؟:مين رند هلا والله مين هذا جواله ؟...
رند :ههههه هذا رقم مهند ههههههه
لينا اتفسشلت وانحرجت : يعني اهو الي داق من شوي ...
رند :ههههههه ايه ...
لينا :قولي له اسسسسف ...
رند :اووووكي ... مهند تقول لينا اسسسف ...
مهند:عادي معليش يلا انزلي ...
رند :لينا افتحي الباب ...
لينا :من عيوني ...



على طول لينا فتحت الباب :هلا والله ومسهلا
رند :هلا فيك ياقلبي ليلى بتجي ...
لينا :ايوه ادخلي عندي لك سوالف ...
رند :اجل الله يعيني عليك ...




طبعا ليلى ياالله يا الله لقت احد يوديها بندر رفض مالقت الا ابوها طبعا بعد وشششو وافق ...

فتحت لينا لها الباب لقتها مبرطمه : وش فيك ...
ليلى :يعني لازم نقعد ساعه عند الباب عشان تفتحين ...
لينا :ايش اسوي كنا فاعدين فووق ...
ليلى :ليش انشاء الله ...
لينا :فيصل وخالد قاعدين تحت معين يقومون ...
ليلى : طيب يا الله ندخل ...

دخلوا البنات وليلى كانت لا بسه عبايه عل كتف مطرزه من ورى فراشات ملونه ولثمه ...
فيصل يوم شاف ليلى اهو وخالد قعد يستهبل صفر)وش هالزين ياقلبي ...{مغزلنجي خخخخخ}
خالد كان قاعد يشرب عصير قعد يضحك لانه عارف بيصير شيء :هههههههههههههه

ليلي تنرفزت :خيرانشاءالله( مسكت علبة المناديل وذبتها على فيصل )...
طبعا فيصل استغرب اول مره يسوي معه احد كذا قال بعصبيه :اعصابك اختي ...
ليلى انقهرت منه:وع معد الااللهي اصير اختك ماتشرف عيوني ...
فيصل يهبل فيها حط يده على قلبه وقال برمنسيه :عيديها ياعمري عيديها ...
ليلى ثارت اعصابها شوي الا تطقه بالجزمه (وانتو كرامه )

لينا لحقت على الموقف وسحبت ليلى قبل ماتسوي دمار شامل رقوا فوق ويخططون شيسون يوم الخميس جمعة العائلة ...



حبايبي إذا كنتو تبغوني اكمل ابغى ردود حلوه ترفع الراس


منقوووول لذمه

لينا
08-05-2008, 03:38 AM
يسلمووو رعوود مرره حلوه لانو اسمي فيها<< ههههههههههههه ..

ولانها منك يالغلا ..

ايه ايه كمليها لا تعلقينااا اناا انتضرهااا اوكي ..

كل الود

رعود القصيم
09-05-2008, 03:49 AM
ههههههههههههههههههههههه

لييييييييينوه


شاكره مرورج ولج ودي

لينا
09-05-2008, 10:13 PM
يلا رعووود وينها ياحلوه كمليها ..