المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عملية شفط الدهون بالليزر


محمودنصر
27-02-2022, 02:38 PM
https://www.supermama.me/system/App/Entities/Article/images/000/046/632/watermarked/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA-%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%B9%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D8%B4%D8%AF-%D8%AA%D8%B1%D9%87%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B3%D9%85.jpg
عملية شفط الدهون بالليزر
هذه هي الجراحة التي تتم فيها إزالة الأجزاء المترهلة من الجسم ، سواء كانت دهنية أو الجلد المعلق الزائد ، لتحقيق نسيج نحيل ومظهر منحوت للعضلات ، وهناك عدة أنواع مختلفة من هذه العملية ، بما في ذلك شد البطن أو شد الفخذ أو رفع الذراع ، وهناك أيضا رفع الوجه والرقبة ، وجميع العمليات السابقة تشترك في نفس المبدأ لإزالة وتشديد الجلد ترهل الزائدة من هذه المنطقة.
من هم المرشحون دكتور جراحة تجميل الثدي (https://beauty-clinics.net/جراحة-تجميل-الثدي/) الهبوط؟
ترهل رفع الجلد هو واحد من أكثر تحديدا، وهذا هو، هو موضع تقدير كل حالة ويعتمد عليك وعلى قرارك وحده، لا يجعل رأي الآخرين سببا لمعرفة ما إذا كان لديك عملية أم لا.

بشكل عام، توفر الشروط التالية يجعلك مرشحا مناسبا للعملية:
وزن عام صحي ومستقر
رغبتك في تحقيق أهداف واقعية
لا تدخن
حماسك الحقيقي لملمس نحيف

تكلفة شفط الدهون بالليزر

غير أن تكلفة تشديد الهبوط تصل في المتوسط إلى ما يلي:
الجر ليس بديلا عن فقدان الوزن أو ممارسة الرياضة
على الرغم من أن نتائج العملية دائمة، إلا أنها ستتأثر بشدة في حالة حدوث تقلبات كبيرة في الوزن، لذلك يوصى بتأجيل شد ترهلات الجسم والبطن (https://beauty-clinics.net/شد-ترهلات-الجسم-والبطن/) إذا كنت تتوقعين فقدانا كبيرا للوزن أو إمكانية الحمل.
ليس خيارا مثاليا للتخلص من علامات التمدد.
تشديد ترهل قبل وبعد
ومن المتوقع أنك لن تكون قادرة على رؤية النتائج بوضوح مباشرة بعد ترهل الجلد رفع لتورم والضمادات، وأنك لن تكون قادرة على البقاء تستقيم تماما حتى الاستشفاء هو أكثر. سوف تكون قادرة على جعل تماما والتمتع مظهرك الجديد في ما لا يزيد عن أسبوعين.
مراكز نحت الجسم بالليزر
الموجات فوق الصوتية لتشديد ترهل بعد اتباع نظام غذائي: هذه الطريقة تجمع بين تكنولوجيا الليزر عالية الكثافة مع الموجات فوق الصوتية. هذا الثنائي له تأثير فعال على انحلال الدهون وترهل في الطبقات الداخلية والخارجية، وتحفيز الجسم لإنتاج الكولاجين بشكل طبيعي.
معدلات العصبية: قد تشعر غريبة قليلا من الاسم، ولكن هذا الاسم هو التوصيف العلمي لتكنولوجيا البوتوكس.
البوتوكس هو مادة تفرزها مجموعة محددة من البكتيريا ومن ثم تعديلها كيميائيا للتكيف مع جسم الإنسان. وقد ثبت أن البوتوكس فعالة في القضاء على التجاعيد وترهل كبير عن طريق حقنه مباشرة في الجلد. على الرغم من أنها ليست الطريقة الأفضل أو الأكثر فعالية، إلا أنها تتميز بفترة تعافي قصيرة.

تستخدم الحرارة المنبعثة من موجات الليزر عند أطوال موجية معينة لإذابة وحرق الدهون. قد يقوم طبيبك بذلك ببساطة لأن الجسم يتخلص منه، أو قد يستخدم طبيبك هذه التقنية لإجراء شفط الدهون مسبقا بعد ذلك. هذا بالإضافة إلى تحفيز أشعة الليزر وتفعيل الآليات الطبيعية في الجسم لإنتاج الكولاجين والأحماض الأمينية الأخرى اللازمة لتشديد الجلد.