المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرفة المزيد عن تفسير الزلزال والنجاة منه في المنام


ساندي حسين
22-02-2022, 04:29 PM
الزلزال في المنام للمطلقة[/url]
يشير الزلزال القوى في منام المطلقة إلى تضاعف الضغوط والمشكلات التي تمر بها نتيجة للأزمات المتكررة مع الزوج السابق والذي يحاول أن يلحق الأذى بها لأجل أهداف معينة.
إن رأت وقوع البيت الذي تقيم فيه بسببه فتأول هذه الرؤية بالسوء لأنها زيادة في المتاعب والمصاعب التي لن تكون قادرة على تخطيها والتخلص منها.
أما في حال نجاتها من الزلزال والآثار المدمرة التي يسببها فهي علامة على الخير وتيسير أمور الحياة بعد المشكلات التي وقعت بها وبذلك تكون هذه النجاة دليلاً على وصولها إلى بر الأمان بعد الصراعات التي عاشت بها.
إن حاولت الاختباء من الزلزال أو الهرب منه حتى لا يصيبها السوء في المنام فهي إشارة جيدة إلى أنها تواجه مشكلاتها في الحقيقة وستصبح قادرة في وقت قريب على تخطيها وذلك لأنها امرأة قوية ولا تهزم بسهولة.

النجاة من الزلزال في المنام
رؤية الرجل أنه ينجو من الزلزال من الرؤى الجيدة إليه حيث تبين نجاح تجارته أو عمله وإذا كان يواجه بعض الصعوبات في هذا الأمر فإنها تحل بعد هذا الحلم وينال الكثير من الخير والرزق.
إن رأى الفرد أنه نجا من الزلزال ولكنه أصاب البعض ولم يستطيعوا الخروج بسلام منه فيكون دليلاً على قدرته أن ينجو بنفسه من الظلم المحيط به ولكن سيقع عقاب في المكان الذي رأى فيه الزلزال.
قد تدل النجاة على خروج الحالم من الفتن المحيطة به دون أن يلحق به أي سوء ويبين الأمر أنه رجل يخشى الله ولا يحب الأفعال السيئة التي تغضبه.

الهزة الأرضية القوية في المنام
في حال كانت الهزة الأرضية قوية وتسببت في هلاك الناس والزروع فتكون علامة على الشر الذي سيلحق بالمكان وهذا بسبب غضب الله الشديد على الناس الذين يقيمون فيه نتيجة لكثرة الخبائث والسوء.
يرجح بعض علماء التفسير أن هذه الهزة تشير إلى ميل للناس إلى المحرمات وتوجههم نحو البدع وبهذا تكون الرؤية رسالة بضرورة تجنب ما يقوم به هؤلاء القوم.
توحي الهزة الأرضية القوية بوجود بعض الأشخاص الفاسدين في حياة الرائي والذين يحاولون إيقاعه في الخداع والغش فعليه الحذر منهم لان الشر الذي سيلحق به بسببهم شديد.