المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو تفسير رؤيا البرد والثلج في المنام لابن سيرين


ساندي حسين
22-02-2022, 03:14 PM
ما تفسير ]رؤيا البرد والثلج في المنام[/url]؟
تتنوع التفسيرات المتعلقة برؤية البرد والثلج في المنام ما بين الخير والشر ويختلف الأمر على حسب حالة الرائي في هذا الحلم ومقدار البرد الذي يشعر به بجانب ارتباطها بالموسم نفسه
يقول بعض المفسرين أن الثلج هو علامة على زوال الهموم والتمتع بالسكينة والراحة النفسية وإذا كان الإنسان يعاني من المرض فالرؤية تكون دليلا على شفائه والله أعلم.
يشير الثلج إلى النفسية الجيدة للحالم والطيبة التي يتمتع بها ويضيف إليه الكثير من الأخلاق الحميدة ولذلك يقال إنه بركة لمن يراه.
إذا شعر الإنسان في الحلم بالبرد الشديد وكان الثلج يغمره بكثرة فهذا يوضح الظلم الذي يعاني منه في حياته الطبيعية من بعض الأشخاص الذين يمتلكون سلطة كبيرة ويقومون بالافتراء عليه.
في حالة أن الثلج يغطي المنازل ولكنه لا يسبب أي ضرر للناس فهذا يوضح نزول الرزق إلى أهل هذا المنزل وزيادة البركة في أولادهم وأعمارهم.
من الممكن أن تكون رؤية البرد والثلج داخل المنزل من الرؤى الغير حميدة للإنسان حيث توضح الألم والحزن الذي سيأتي لأهل هذا البيت والله أعلم.

ما تفسير رؤيا البرد والثلج في المنام لابن سيرين؟
يوضح ابن سيرين أن رؤية البرد والثلج في المنام ليست جيدة فهي إشارة إلى وجود المشكلات والأمور الصعبة في حياة الحالم وخصوصاً إذا كان هذا البرد شديداً والثلج كثيفاً.
يؤكد أن وجود الثلج في الحقيقة يفسد الزروع والثمار ونتيجة لذلك قد يصاب الإنسان بالفقر كما أنه قد يسبب المرض للشخص وبذلك لا تعد هذه من الرؤى الصالحة لصاحبها.
في بعض الأحيان تحمل هذه الرؤية الخير الكبير وزيادة البركة في حياة الفرد وذلك وفقاً لما يراه ابن سيرين، ويقول أن وجود المطر مع الثلج هو أفضل لأنه يبين زيادة التجارة والزرع للعاملين.
أما الثلج الكثير الذي يتسبب في الدمار والهلاك مثل سقوط المنازل وإصابة الناس بالأمراض فلا خير فيه لأنه يحمل المرض أو الفشل للرائي، وقد يكون دليلاً على سفر الإنسان في طريق طويل لا يجني منه إلا الأذى.
يوضح ابن سيرين أن ذوبان الثلج من الأحلام السعيدة للإنسان لأنها تبشر صاحب الحلم بأن الأحزان سوف تنتهي وتذهب مثل هذا الذوبان.
يشير إلى أن البرد الشديد ليس فيه أي خير وذلك لأنه يعبر عن معاناة الناس بشكل عام من الضغوط والصعوبات مثل زيادة الأسعار أو الهموم والابتلاءات.