المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو تفسير حلم الحصان الأسود في المنام لابن سيرين


ساندي حسين
22-02-2022, 02:49 AM
ما تفسيرحلم الحصان الأسود
يؤكد خبراء التفسير أن الحصان الأسود في المنام علامة على السلطة والمقام العالي والشجاعة التي يتسم بها الحالم في الواقع كما أن تأويل رؤيته يختلف من شخص إلى الآخر على حسب بعض الأمور.
يمكن القول أن تفسير حلم الخيل الأسود من التفسيرات السعيدة للرجل حيث يبين المكانة المميزة التي سيصل إليها في عمله والتي تجعله يفخر بنفسه أمام الآخرين.
يتم تفسير حلم الفرس الأسود الذي لا يستطيع الرائي التحكم فيه أو التعامل معه على أنه سلطة مرتفعة يصل إليها الشخص ولكنه يعجز عن إدارتها لأن إمكانياته أقل من ذلك في الحقيقة.
إذا كان الرجل يتمنى أن تنجب له امرأته ولداً صالحاً له منزلة عالية بين الناس وشاهد الخيل الأسود في المنام فإن أمنيته تتحقق ويحصل على هذا الولد في أقرب وقت بإذن الله لأن الحلم يكون بشرة خير إليه بحمل زوجته.
يحصل الفرد على المزيد من الخير والفرج في الحياة بعد رؤية الفرس الأسود سواء كان رجل أو امرأة بإذن الله.
يكون الحلم إشارة إلى التجارة الرابحة والعمل المثمر بالإضافة إلى أنه دليل على النجاح والتميز للطالب الذي يدرس والله أعلم.

ما تفسير حلم الحصان الأسود لابن سيرين؟
يقول ابن سيرين أن رؤية الحصان الأسود تشير إلى نيل الإنسان البهجة في حياته نتيجة للبركة والكرم الكبير الذي سيحصل عليه في أقرب وقت.
يرى أن الحصان الأسود بالنسبة للفتاة العزباء هو خير كبير حيث تحقق أحلامها وتصل إلى مكانة مرتفعة بعد تلك الرؤية.
يؤكد أن هناك معنى آخر لهذا الحلم يتوجب الحذر حيث يكون توضيحاً إلى حصول الشخص على المال بالطرق المحرمة التي تغضب الله.
يرجح أن الخيل الأبيض من الرؤى المحمودة والتي تكون إشارة إلى البركة والخير في حين أن الخيل الأسود قد يكون علامة في بعض الأوقات على الضيق والآلام التي تصيب الإنسان في الحياة.
يشير ابن سيرين إلى أن رؤية الحصان الأسود الهائج في الحلم قد توحي ببعض السوء للشخص حيث يتعرض لعدة مشكلات بعد رؤيته ويصاب بالتخبط في الحياة.
إن كانت المرأة حامل ورأته في منامها فيدل ذلك طبقاً لما يراه أنها سترزق بصبي حسن الخلق والخُلق يكون سند لها ولوالده في الكبر.