المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي عملية تكميم المعدة لخسارة الوزن


manal muhamed
20-02-2022, 05:54 PM
عملية تكميم المعدة بالمنظار
هل تفكر في جراحة تكميم المعدة (https://dr-ahmedabdelsalam.com/عملية-تكميم-المعدة/) لأنك جربت الوجبات الغذائية وممارسة الرياضة لسنوات ولا يزال لديك الكثير من الوزن لتخسره? سترغب في معرفة المخاطر والفوائد ، وما الذي يجعل الشخص مرشحا جيدا للعملية ، وما هي الالتزامات طويلة الأجل التي تحتاج إلى القيام بها للحفاظ على النتائج.
عملية تكميم المعدة
في هذه العملية, يقوم الجراحون بإزالة جزء من معدتك وربط الأجزاء المتبقية معا لعمل معدة جديدة بحجم الموز أو "كم"."مع كيس صغير فقط (حوالي 1/10 حجم معدتك الأصلية) ، ستشعر بالشبع أسرع بكثير مما كنت عليه من قبل. لن تتمكن من تناول الطعام بقدر ما اعتدت عليه ، مما يساعدك على إنقاص الوزن. بالإضافة إلى ذلك ، تزيل الجراحة الجزء من معدتك الذي يصنع هرمونا يعزز شهيتك.

انها مختلفة عملية تحويل مسار المعدة (https://dr-ahmedabdelsalam.com/عملية-تحويل-مسار-المعدة/)
في عملية تحويل مسار المعدة ، يقوم الجراح بعمل كيس صغير يتخطى معظم معدتك ، ويذهب مباشرة إلى الأمعاء.
جراحة تكميم المعدة هي الأفضل للأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم (مؤشر كتلة الجسم) لا يقل عن 40. وهذا يعني أنك 100 جنيه أو أكثر على وزنك المثالي. بعض الناس ثقيلة جدا لعملية جراحية في المعدة ، لذلك قد يكون بديلا جيدا.
أفضل دكتور تكميم معدة بالمنظار في مصر
أحد أشهر جراحين السمنة وعمليات المناظير في مصر والشرق الأوسط د.أحمد عبد السلام (https://dr-ahmedabdelsalam.com)
مدرس و استشاري الجراحة العامة و المناظير والسمنة – جامعة القاهرة
مدرس و استشاري الجراحة العامة و المناظير والسمنة – القصر العيني
دكتور الجراحة العامة و المناظير – جامعة القاهرة
عضو كلية الجراحين الملكية بلندن
عضو بالاتحاد الدولي لجراحة السمنة IFSO
كما يمكنكم متابعتنا عبر مواصع التواصل الاجتماعي لمعرفة المزيد حول الخدمات الطبية التي توفرها عيادات الدكتور أحمد عبد السلام الفيس بوك (كما يمكنكم متابعتنا عبر مواصع التواصل الاجتماعي لمعرفة المزيد حول الخدمات الطبية التي توفرها عيادات الدكتور أحمد عبد السلام الفيس بوك / انستجرام / اليوتيوب .) / انستجرام (https://www.instagram.com/accounts/login/?next=/abdelsalamobesityclinic/) / اليوتيوب (https://www.youtube.com/channel/UCaqjULCLUiYLhW9A4X9ZlpA) .
فقدان الوزن
يفقد الناس عموما 60 ٪ من وزنهم الزائد على مدى 12 إلى 18 شهرا. لذلك إذا كنت تعاني من زيادة الوزن بمقدار 100 رطل ، فستفقد حوالي 60 رطلا ، على الرغم من أن البعض يخسر أكثر والبعض الآخر أقل. وبطبيعة الحال ، ممارسة الحق في تناول الطعام وإضافة إلى فقدان الوزن الخاص بك.
https://www.youtube.com/watch?v=ZLiRwbm3CSI&t=2s
المخاطر
العدوى ، والنزيف ، وفي حالات نادرة ، تسرب على طول خط التيلة ممكنة. بعد الجراحة مباشرة ، قد يكون لديك غثيان أو قيء أو إمساك.