المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جاكوار 2008 S-Type سياره مميزة


¨°o.O طالت دروبي O.o°¨
14-04-2008, 08:34 AM
:khaled129:


جاكوار 2008 S-Type




http://www3.0zz0.com/2008/04/14/05/340843378.jpg




حصل موديل 2008 من سيارة جاكوار “S-Type” على تحسينات خارجية وداخلية، بالإضافة الى عدد من المزايا الجديدة التي ستتوفر قياسيا أو اختياريا.

ولطالما حظيت “S-Type” بتقدير كبير وسط عملائها في مختلف أنحاء العالم، فعلى المستوى العاطفي ينجذب عشاقها بما تقدمه لهم من خصوصية وتصميم ساحر وأداء رياضي.

كما توجد مجموعة كبيرة من الاسباب الأخرى التي تدفعهم لامتلاكها.

فهناك تشكيلة من 4 محركات يمكن الاختيار من بينها، بداية من محرك الديزل “V6” المزود بساصيه تيربو، والذي يوفر أعلى مستويات الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود، ونهاية بمحرك البنزين الجبار “V8” المؤلف من ثماني اسطوانات بسعة 4،2 ليتر، مع توفر الفرصة للاختيار من بين ناقلات حركة يدوية واوتوماتيكية.

وزودت طرز “S-Type” ،2008 بمعدات عالية المواصفات، تتضمن احدث المزايا الفنية من “جاكوار” بالإضافة بالطبع الى اجود أنواع المواد والحرفية العالية في التجهيز والتشطيب.

وحصلت كل الموديلات على صدام “S-Type R” وشبكة الأمامي ذي المواصفات الرياضية، وتطل هذه الموديلات بواجهة عصرية وديناميكية، تمنح كل موديل مظهرا جذابا وينم عن القوة في الوقت نفسه.

وتضيف العجلات المسبوكة الحديثة المزيد الى طابعها الرياضي، حيث تأتي كل الموديلات الأقل سعرا، مزودا بعجلات “انتيرز” ذات الشعب المتعددة والبالغ قياسها 17 بوصة كتجهيز قياسي، بينما تأتي طرز “SE” بعجلات “تريون” 18 بوصة.

كما حصل طراز “XS” على عجلات “ميركوري” 18 بوصة بتصميم رياضي من الداخل، أما طراز القمة “S-Type R” فقد اختيرت له عجلات “بارسيلونا” 19 بوصة كتجهيز قياسي في معظم الاسواق.

أيضا خضع التصميم الداخلي لعملية تحديث مهمة، من خلال إضافة مقاعد متعددة الوظائف مع جلد غير مثقب، بدلا عن المقاعد الكلاسيكية وذلك بالنسبة لكل موديلات “SE” و”XS”.

كذلك تأتي طرز الأساس في تشكيلة “S-Type” ،2008 بعجلة قيادة مزينة بالجلد كمواصفة قياسية، بينما تتوافر طبقة خشب المهوجتي كتجهيز اختياري بالنسبة لجميع الموديلات.

والى جانب التميز الفني والابتكار، اللذين باتا جزءا لا يتجزأ من المظهر العام لسيارات “S-Type”، تأتي كل موديلات 2008 مجهزة قياسيا بنظام مساعدة على الركن الخلفي للسيارة.

وتتميز “S-Type” 2008 بصورة عامة بتصميم انسيابي جذاب، مقرون مع تقنيات متقدمة، في حين تمنحها مواصفات الراحة والقدرة العالية في المعالجة، طابع صالون رياضي لا يمكن ان تخطئه العين.





http://www3.0zz0.com/2008/04/14/05/203604894.jpg




ويستطيع طراز القمة “S-Type R” البالغة قوته 400 حصان، زيادة سرعته من الصفر الى 96 كيلومترا/ساعة خلال 8،1 ثانية، بينما يصل معدل استهلاكه الوسطي للوقود الى أكثر من 66 ميلا/جالون.

ويتوافر طراز الديزل إما مع ناقل حركة اوتوماتيكي بست سرعات، أو يدوي بعدد السرعات نفسه، في حين يترافق محرك البنزين ذو سعة 3 ليترات بجيربوكس اوتوماتيكي سداسي السرعات، مثلما هي الحال بالنسبة للموديلين المزودين بمحرك البنزين “V8” بسعة 4،2 ليتر.

وتبلغ قوة “S-Type” الديزل نحو 207 احصنة، وعزمه الاقصى 320 رطلا/قدم، مما يجعلها سيارة أداء فائق حقيقية، خصوصا انها تحتاج الى 8،5 ثانية فقط لزيادة سرعتها من الصفر الى 100 كيلومتر/ساعة بالنسبة للطراز المزود بناقل حركة يدوي، و8،6 ثانية للطراز الاوتوماتيك.

كما يبلغ معدل استهلاك طراز الديزل 81.6 ليتر/100 كيلومتر في حالة الجيربوكس اليدوي، مع معدل انبعاثات منخفض قدره 179 جراما/كيلومتر.

أما مزايا السلامة الشاملة في “S-Type” فتتضمن وسائد هواء جانبية ووسائد هواء ستارية جانبية، وتقنية الوسادة المتكيفة ونظاما متطورا لمنع انغلاق المكابح، في حين تتضمن التشكيلة الواسعة من المزايا القياسية في جميع الطرز، نظام تحكم اوتوماتيكيا بالتكييف، مع منطقتين للتحكم، للسائق والراكب الأمامي، ونظام المساعدة على الركن الخلفي، ومفاتيح تحكم متعددة الوظائف بالمقود، لتشغيل الموسيقا ومثبت السرعة وتوصيل هاتف ال “بلوتوث” (اذا كان متوافرا) والتحكم في الصوت وتشغيل كمبيوتر الرحلة، ونظام “الباين” السمعي مع راديو AM/FM ومشغل الاسطوانات المدمجة.

كذلك تأتي السيارة بنظام تأمين شامل، يتضمن اغلاق الأبواب عن طريق التحكم عن بعد من خارج السيارة أو داخلها اثناء القيادة، ونظام استشعار فوق صوتي لعمليات السطو، وتحكما عن بعد في ترددات الراديو واطفاء المحرك، في حين تتضمن لائحة التجهيزات الاضافية عجلات 19 بوصة بالنسبة لكل الموديلات، ونظام مساعدة للركن الأمامي، ومثبت سرعة متكيفا مع نظام للتنبيه.




اختكم قلب رهيف

¨°o.O طالت دروبي O.o°¨
18-04-2008, 07:35 PM
:(ليش محد رد على موضوعي

لينا
19-04-2008, 01:44 PM
مررره جووونان السياره خيتي ..
خلاص انتي اشتريها وانا اسوووق حتى البانزين علي << هههههههههه
لا تحرمينا جديدكـ ..
تقبلي مروووري ..

¨°o.O طالت دروبي O.o°¨
19-04-2008, 01:50 PM
لاحبيبتي انتي اشتريها وانا راح اسوق لاني احب اسوق


يعني لاتقصين على هههههههههههههههه


شاكره لج المرور حبيبتي