المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد بن راشد يأمر ببناء 40 ألف فيلا لأبناء الدولة المحتاجين‎


الــراســي
03-02-2008, 09:53 AM
خليفة يوجه بتنفيذ بنية تحتية شاملة في جميع أنحاء البلاد

محمد بن راشد يأمر ببناء 40 ألف فيلا لأبناء الدولة المحتاجين

http://www.dohaupload.com/up/uploads/8b9a90223e.jpg

http://www.dohaupload.com/up/uploads/8b9a90223e.jpg

أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بتنفيذ بنية تحتية شاملة في جميع أنحاء الدولة، وذلك تتويجاً لجولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي التي قام بها أمس لتفقد عدد من المناطق النائية التي تضرر بعضها من السيول والأمطار.

وخلال الجولة الميدانية أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ببناء وتجهيز 40 ألف فيلا سكنية للمواطنين في مختلف مناطق الدولة بتكلفة تبلغ 16 مليار درهم على أن يبدأ التنفيذ فوراً وينتهي خلال 4 سنوات، توزع دفعاتها الأولى على المستحقين حسب الأولويات. كما أمر سموه بمضاعفة ميزانية المساعدات الاجتماعية من 1 .1 مليار درهم إلى 2 .2 مليار درهم، مشيراً إلى أن هذه الفئة تستحق الالتفات والنظر إليها بشكل خاص لأنها تمثل شريحة من أصحاب الدخل المتواضع من الأرامل والنساء وكبار السن. وكشف سموه في الجولة التي رافقه خلالها رؤساء تحرير الصحف المحلية عن تعديل وزاري مرتقب الشهر المقبل قائلاً إنه سيطال بعض الوجوه في حكومته الجديدة ويمتد إلى هيكلية الوزارات، مشيراً إلى «أن شعب الإمارات يستحق الأفضل دائماً ويريد من حكومته أن تنفذ وعودها ومشاريعها أولاً بأول». وأضاف سموه: أدرك جيداً أن هناك تفاوتاً في القدرات بين الوزراء وأدرك أكثر أن شعبي لا يريد الانتظار طويلاً...

http://www.dohaupload.com/up/uploads/6a0fe45ee9.jpg


فهو يريد حكومة ديناميكية تواكب التغير وتتناغم مع المتغيرات العامة وتنفذ له متطلباته واحتياجاته. وأشار سموه إلى «أننا في دولة الإمارات نعتز بمواطنينا ونتمنى أن يكونوا في أحسن وأفضل مستوى معيشي، ونعلم جيداً أن المسكن الملائم واللائق هو أفضل الحلول للاستقرار الأسري، ومن هنا أمرنا وزارة الأشغال أن تبدأ فوراً في تنفيذ هذا المشروع الحيوي». وأشار سموه إلى أن حكومته لن تبخل بجهودها عن إيجاد الحلول المثمرة للوطن والمواطن، وأن الوزراء يدركون ذلك جيداً، فقد تولى سموه الحكومة وهي تعاني ديوناً تبلغ حوالي 4 مليارات درهم، واليوم تضاعفت الميزانية ورفعت المعاشات 70% وما زال الخير متواصلاً بمشروع الوحدات السكنية التي ستعم الإمارات قاطبة.

وقال سموه مخاطباً رؤساء تحرير الصحف: الحمد لله على هذه الرحمة من رب العباد، فبعد رحمة الأمطار أردت أن أقوم بجولة في المناطق البعيدة والقريبة كي أقف على أحوال الناس وأتعرف على حاجاتهم. وكما ترون الجولات الميدانية لمعرفة أحوال الناس ومتطلباتهم المباشرة هي المحك الحقيقي للعمل، وأنا أدرك ذلك جيداً وأعلم أن المواطن العادي ربما لن يستطيع أن يصل إلينا، ومن هذا المنطلق أخذت على نفسي عهداً أن أصل إليهم بنفسي كي أطمئن على أحوالهم وأعرف احتياجاتهم.



المصدر: جريدة البيان الاماراتية

my love""r777d
03-02-2008, 01:23 PM
جزاه الله خير

ويعطيك ربي العافيهـ غلايــ

ولاتحرمنــا منكـ

تقبلـ مروريـ

الــراســي
04-02-2008, 01:22 AM
يسلمواااا يا غالي على المرور




دمت لنا




خيك الراسي

¨°o.O طالت دروبي O.o°¨
07-05-2008, 08:58 AM
جزاه الله خير

ويعطيك ربي العافيهـ

وربي يطول بعمار شيخونا

لينا
08-05-2008, 03:27 AM
الله يجزاه خير ..

يعطيك العافيه الراسي ..

لا عدمنا منك

كل الود

الــراســي
08-05-2008, 06:53 AM
يسلموااا خواتي على المرور



لاعدمت منكم يارب




اخوكم الراسي

توٍوٍوٍته
21-05-2008, 06:18 PM
جزاه الله خيرر فديتووه

ويعطيك العافيه خيوو عالمجهود المميز


تحياتي لك