المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقوي ضغط الماء


arabasoads
24-10-2021, 10:10 PM
عالم المضخات الغاطسة مليء بأنواع مختلفة مثل مياه الصرف الصحي الغاطسة ومضخات نزح المياه وما إلى ذلك أيضًا ، يحتوي العالم الأكبر لجميع مضخات المياه معًا على العديد من مضخات الصرف الصحي والطين ومضخات المياه الخام وما إلى ذلك.

تبرر هذه الكمية من المضخات بوضوح الارتباك الذي يواجهه كثير من الناس أو يمرون به. يتم استخدام كل من هذه المضخات لمتطلبات معينة. هذا هو أحد الأشياء التي تميزه عن الآخرين. ومع ذلك ، هناك العديد من هذه الميزات التي تميز مضختين للمياه عن بعضهما البعض.

تركز هذه المقالة على الفرق بين مضختين معينتين. هذه غاطسة و

مضخات الصرف الصحي.

تستخدم المضخات الغاطسة ومضخات الصرف الصحي على نطاق واسع. كلاهما من أنواع مضخات المياه ، ولكن كلاهما لهما نتائج استخدام مختلفة بالإضافة إلى وظائف مختلفة.

ألق نظرة على اختلافاتهم ، المدرجة على النحو التالي:

1. استخدام التكنولوجيا الخاصة بهم مختلف

المضخات الغاطسة مناسبة لبعض متطلبات العمليات الخاصة والخاصة. يمكن أن يشمل ذلك التسرب ، وسيط سائل خاص ، وما إلى ذلك. من ناحية أخرى ، تستخدم مضخات الصرف الصحي عادة للتنظيم ، إلخ.


2. أشكال التبديل الخاصة بهم مختلفة

من خلال محرك الملف ، يمكن للمضخات الغاطسة أن تفتح أو تغلق فقط. وقت عمل التبديل الخاص بهم قصير مقارنةً. يستخدم محرك مضخة الصرف الصحي بشكل عام محركًا للعمل المفتوح أو المغلق. علاوة على ذلك ، هناك حاجة إلى قدر معين من الوقت لإجراء التناظرية ويمكن إجراء التعديلات أيضًا.

3. أداء العمل مختلف

معامل الدوران العام للمضخة الغاطسة صغير جدًا. أيضًا ، فرق ضغط العمل صغير جدًا أيضًا. الآن ، لنأخذ مثالاً حيث يكون القطر العام للمضخة الغاطسة 15 ، ثم يكون صمام الكرة الصمام لنفسه أصغر بكثير. يمر محرك المضخة الغاطسة عبر الملف الكهرومغناطيسي. من السهل نسبيًا أن تتعرض للتلف بسبب صدمة الجهد. يلعب المفتاح دورًا في الافتتاح بالإضافة إلى إغلاق الدورين.

من ناحية أخرى ، يستخدم محرك مضخة الصرف الصحي بشكل عام محركًا أكثر مقاومة لصدمة الجهد. لذلك ، فإن المضخة الغاطسة تفتح بسرعة وكذلك تغلق بسرعة. يتم استخدامه بشكل عام في الضغط الصغير والتدفق الصغير ، إلخ. عندما نتحدث عن صمام مضخة الصرف الصحي ، يمكن التحكم في فتحه. الحالة مغلقة ، مضاءة ، نصف مفتوحة في منتصف الطريق ، إلخ. بهذه الطريقة ، يمكن التحكم في تدفق الوسائط في خط الأنابيب. شيء يجب ملاحظته هو أن المضخات الغاطسة تفشل في تلبية هذا المطلب الخاص. الفرق الآخر هو أنه يمكن إعادة ضبط المضخات الغاطسة عند انقطاع التيار الكهربائي. ومع ذلك ، تحتاج مضخات الصرف الصحي إلى إضافة جهاز إعادة تعيين إذا كانوا يريدون هذه الوظيفة.

أظهر لك هذا المقال عالم المضخات الغاطسة مع وجهة نظر "الاختلاف عن مضخات الصرف الصحي". هناك العديد من الميزات الأخرى للمضخة الغاطسة. كل مضخة غاطسة مثل مياه الصرف الصحي الغاطسة ومضخات نزح المياه الغاطسة وما إلى ذلك لها مجموعة فريدة من الميزات الخاصة بها.


Wastewater (https://al-wabel.com/all/services/wastewater/)

مقوي ضغط الماء (https://al-wabel.com/ar/all/services/pressure-boosting/)

Pressure Boosting (https://al-wabel.com/all/services/pressure-boosting/)

https://al-wabel.com/ar/

Irrigation and agriculture (https://al-wabel.com/all/services/irrigation-and-agriculture/)