المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصميم تخيلي يُظهر ما قد تبدو عليه بوجاتي كوبيه بمُحرك أمامي


العاشق الولهان1
05-07-2021, 05:52 PM
https://admin.saudiauto.com.sa/uploads/21/07/ABDO/4/download.jpg

على الرغم من أن بوجاتي تكشف النقاب عن طرازات جديدة تستند إلى شيرون بشكل متكرر، إلا أننا لم نر سيارة جديدة كلياً من صانع السيارات الفرنسي منذ عام 2016، حتى أن شيرون كانت تطوراً للغة تصميم فيرون.
تصميم تخيلي لسيارة ثورية جديدة من بوجاتي

قرر المصمم راين بريسك أن يذهب بخياله بعيداً، حيث قام بتصميم سيارة بوجاتي كوبيه بمحرك أمامي، حيث تتميز السيارة بشكل جسد مختلف ومُميز، وبالطبع هُناك الكثير من التاريخ لسيارات بوجاتي ذات المحرك الأمامي.
ضع في اعتبارك أن حجرة المحرك لا تبدو كبيرة بما يكفي لاستيعاب محرك W16 رباعي التوربو سعة 8.0 لتر، والذي يُقال أن بوجاتي ستتمسك به لعقد آخر على الأقل.
قد يكون هذا مجرد تصميم تخيلي، لكن ليس من الغريب أن نتسائل عن تصميم سيارة بوجاتي الجديدة، حيث تنتشر الشائعات حول اقتراب تدشينه، ففي عام 2019، قال الرئيس التنفيذي ستيفان وينكلمان: "العلامة التُجارية جاهزة للسيارة الثانية"، لكن لم يحدد أي من تفاصيلها.
ألمح وينكلمان إلى أن الطراز الجديد سيحصل على مساعدة كهربائية، ويُذكر أنه تم ربط بوجاتي مؤخراً بريماك من خلال بورشه، وهو الأمر الذي قد يجعل الكثير منا يذهب بخياله بعيداً من حيث القوة، خاصة وأن الصانع الكرواتي كشف مؤخراً عن نيفيرا الكهربائية.
وفي الختام، هل يُمكن أن تكون بوجاتي التالية كوبيه بمحرك أمامي؟ لن نُراهن على ذلك، فقد تكون سيارة خارقة أخرى تأتي أسفل شيرون، أو على الأرجح سيارة كوبيه بأربعة أبواب، لكنها لن تكون اس يو في خارقة، حيث تصر بوجاتي أنها لن تبني واحدة على الرغم من أن جميع الشركات الأخرى تسير في هذا الطريق المربح.