المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خادمه تخنق طفل بالسلك وتغرس السكين في رقبته


عاشقة الإمارات
22-08-2007, 01:22 AM
خادمه تخنق طفل بالسلك وتغرس السكين في رقبته
________________________________________
تعرض الطفل يوسف الوزان ( 5 سنوات ) يوم أول من أمس ، لإعتداء بالخنق والطعن من قبلخادمة الأسرة ، والتي تحمل الجنسية الأندونيسية.

وقال أحد أقارب الطفل , إن والدة الطفل كانت تصلي الظهر ، وبعد أن إنتهت من الصلاة ، سمعت طفلها يصرخويستغيث فأسرعت إلى الغرفة التي بها طفلها فوجدت الباب مغلقا وتأكدت من وجودالخادمة بعد سماع صوتها مع الطفل في الداخل .. فلم تتمالك نفسها وخرجت إلى الشارعوهي تصرخ بأعلى صوتها مستنجدة بالجيران ، الذين أتوا مسرعين ، واتصل أحدهم بالدفاعالمدني ..

حضر عدد من الرجال وقاموا بكسر باب الغرفة .. حيث وجدوا الطفلوقد طوقت رقبته بسلك كهربائي ، إذ قامت الخادمة بلف السلك حول رقبته لخنقه ، كماوجدوا جرح غائر من أثر سكين غرسته الخادمة أسفل رقبته .

فقاموا بتحريرالطفل وفك السلك ، ونقله فورا إلى مستشفى الرعاية الطبية ، فتم إدخاله وحده العنايةالمركزة وأجريت له الإسعافات الضرورية .

وبسؤال الطبيب الذي أشرف على عمليةإنعاش الطفل أكد أنه تعرض لمحاولة خنق حيث لوحظ وجود بعض الجروح والكدمات على رقبتهووجهه ، ولو تأخر لأكثر من 5 دقائق أخرى لكان هناك وضع آخر .

ويعاني الطفلمن صدمة نفسية عنيفة أرغمته على الصمت وعدم التحدث لأحد ، كما يرفض العودة إلىالمنزل بسبب خوفه الشديد من الخادمة حيث قال الطفل ( لن أذهب إلى البيت لأني سوفأموت هناك )
هذا وقد تم تسليم الخادمة إلى مركز شرطة النسيم ، وبدورهم سلموهاإلى سجن النساء العام للتحقيق.

politic
22-08-2007, 03:32 AM
حسبي الله عليها


وش هالحقد

ماجوا البلد والا جابوا معهم المصايب


تقبلي مروري

دلع أنثى
23-08-2007, 01:56 PM
الله يستر منهم بجد الولد مرررررررة يحزن

تسلمي ياااقلبي على القصه

تقبلي مروري وبأنتظااار جديدك بكل لهفة وشغف