المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رادوي يحول الملعب لحلبة مصارعة


ولد سموهـ
19-03-2010, 04:44 PM
حسين الشريف ــ جدة


http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100319/images/k0011_th3.jpg (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100319/Images/k0011.jpg)


شهدت الجولة الأخيرة من مسابقة دوري زين للمحترفين، أحداثا مؤسفة في قمة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، شوهت ختام المسابقة عكس مجريات اللقاء الذي كان مثيرا لنهايته، وبدأ ياسر القحطاني الشرارة، بضربه المتعمد لراشد الرهيب، الأمر الذي أجبر قائد الفريق محمد نور للتدخل لتهدئة الوضع، إلا أن تهور الروماني رادوي باعتدائه على نور زاد من توتر اللاعبين، مما اضطر الحكم لطرده بالبطاقة الحمراء، بعد تماديه في التلفظ على لاعبي الاتحاد بجانب ياسر القحطاني، وتدخل المدرب البلجيكي جريتس وقائد الهلال محمد الدعيع بالقرب من أسامة هوساوي لتهدئة الروماني الذي حول الملعب لفوضى نتيجة تصرفاته الخارجة عن الروح الرياضية، كما وجه الحكم البطاقة الحمراء للمدرب جريتس لاعتراضاته المتكررة على قراراته.
ويتوقع أن تصدر لجنة الانضباط قرارات تأديبية ضد المتسببين في الأحداث، لاسيما رادوي الذي سبق إيقافه لنفس الأسباب، حيث يتوقع إيقافه لنهاية الموسم، إلى جانب فرض عقوبة على ياسر القحطاني والبلجيكي جيرتس.
------------------------------------
العميد يحرم الهلال من الفرحة بالكأس
جماهير الاتحاد تبكي المرزوقي
عمر الحكمي ــ جدة



http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100319/images/k0012_th3.jpg (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100319/Images/k0012.jpg)


ذرف رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي الدموع، بعد فوز فريقه أمس على غريمه الهلال بهدفين مقابل هدف في ختام دوري زين للمحترفين، حيث لم يتمالك الرئيس الاتحادي نفسه وهو يرى الفرحة تعم المدرجات الصفراء رغم فقدان الفريق للبطولات التي خاضها.
وأوضح المرزوقي في تصريح خاص لـ«عكـاظ»، أن سبب دموعه سببها فرحة الجماهير الاتحادية التي وصفها بالوفية، وقال أنصار الاتحاد هم المثال الحقيقي للحب الكبير الذي يحظى به عميد الأندية السعودية، والحمد لله نمور الاتحاد كانوا رجال وقدموا واحدة من أجمل المباريات، وتمكنوا بالعزيمة والإصرار من تحقيق الفوز، وإن شاء الله سيكون القادم أحلى، معبرا عن أسفه لما حدث خلال المباراة بين لاعبي الفريقين والتدخل العجيب من لاعب الهلال راديو وضربه لقائد الاتحاد محمد نور.
يذكر أن أفراد فريق الهلال أحضروا الكأس معهم إلى جدة، تمهيدا للاحتفال به عقب نهاية المباراة، إلا أن لاعبو العميد حرموهم من الفرحة التي تبدلت لحزن وخروج عن النص من لاعبي الهلال، ليعود الهلاليين للرياض بكأسهم الذي لم يره الجمهور.
------------------------------------------
معترضاً على تغطية حدث إصابته
لاعب الهلال ويلي يعتدي على مصور عكاظ
حسين الشريف ــ جدة



http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100319/images/k0013_th3.jpg (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100319/Images/k0013.jpg)


دفع لاعب الهلال السويدي ويلي هامسون مصور «عكـاظ» الزميل محمد الزهراني، أثناء تأدية عمله البارحة، أمام مرأى إداري الهلال المرافق له، ومراجعي المستشفى الذي نقل إليه ويلي بعد إصابته في الشوط الأول من مواجهة فريقه والاتحاد، اعتراضا على تغطية الزميل لحدث إصابته ومتابعة حالته في المستشفى، وفي التفاصيل هم المصور بأخذ لقطة للاعب وهو يتابع ما تبقى من مجريات المباراة عبر تلفزيون في المستشفى، ليتفاجأ بدفع اللاعب له، وتجنب الزميل الاحتكاك باللاعب تقديرا له ولمهنته الإعلامية.
---------------------------------------
زيايه: الإصرار قادنا للانتصار
عمر الحكمي ــ جدة



http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100319/images/k0014_th3.jpg (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100319/Images/k0014.jpg)


عبر نجم الهجوم الاتحادي المحترف الجزائري عبد الملك زياية، عن سعادته بالفوز المستحق الذي حققه فريقه على متصدر الدوري الهلال، مؤكدا عزمه وزملاؤه على تحقيق الفوز قبل النزول إلى أرض الملعب.
وقال: أهدي الفوز لرئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي الذي لم يتمالك نفسه في ذرف الدموع، وللجماهير الاتحادية العاشقة، التي طالما ساندت الفريق بكل قوة طوال المباراة، ومن الصعب أن تخرج من المدرجات حزينة.
وأمتدح زياية الروح القتالية العالية التي ميزت لاعبي الاتحاد، والتي قادتهم إلى تحقق الفوز بعد توفيق الله عز وجل، واعدا جماهير الاتحاد بالمزيد من الانتصارات في المباريات المقبلة سواء في كأس دوري أبطال آسيا بداية بلقاء الوحدة الإماراتي نهاية الأسبوع المقبل أو في بطولة النخبة على كأس الملك.
----------------------
خضوع 4 لاعبين لكشف المنشطات

عمر الحكمي ــ جدة



أخذت لجنة المنشطات عينات من أربعة لاعبين من لاعبي الاتحاد والهلال، عقب نهاية اللقاء والذي أقيم على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، وهم صالح الصقري ومشعل السعيد من الاتحاد وأسامة هوساوي وحسن العتيبي من الهلال. وسترسل العينات إلى المختبر للكشف عنها، على أن تظهر النتائج عقب شهر تقريبا من الآن

مغرمه
19-03-2010, 10:39 PM
ســـــــــلمت يـمـنــــــــــاك ....