المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحف البرازيل ( الهلال 100% ) ,,, صحف كوريا ( الهلال يحقق فوزه الثالث على التوالي ) !


تبوس الواوا
25-09-2009, 10:30 PM
السلام عليكم
وتتوالى الأخبار من البرازيل وكوريا عن مباراة الهلال البارحه ومتابعتها لمحترفيها

نبدأ من البرازيل
صحيفة الكرة البرازيلية : فريق تياجو نيفيز 100 ٪ في المملكة العربية السعودية
</B>

http://69.59.144.138/icon.aspx?m=blank

فريق تياغو نيفيز الهلال فاز على الوحدة بنتيجة 2 - 1 ، وحافظ الهلال على نسبة نجاح 100 ٪ في دوري المملكة العربية السعودية. برصيد تسع نقاط مع نادي الاتحاد السعودي المنصدر .
الهدف الاول من المباراة جاء بعد تمريرة متقنة من البرازيلي ( تياجو نيفيز ) ، الذي أستلمها ياسر القحطاني المهاجم في مواجهة المرمى ليفتتح التسجيل بعد سبع دقائق من بداية الشوط الاول.
في الدقيقة 46 من الوقت بدل الضائع محمد الشلهوب يسجل الهدف الثاني للفريق الزائر (الهلال) .
وانتهى الشوط الاول بتقدم الهلال بهدفين دون مقابل .
ومع مرور سبع دقايق من بداية الشوط الثاني سجل طارق المولد هدف الوحدة الوحيد . وتنتهي المباراة بفوز الهلال 2-1.
--تياجو نيفيز: الهلال لعب كرة قدم جميلة واستحق الفوز. أنا شعوري متزايد تعميم مع رفاقه ، أنا سعيد لنتيجة أكثر إيجابية وبدأنا الموسم بشكل جيد. دوري هو خلق التحركات يخدمون بعضهم لبعض ، ولكن عندما أحصل على فرصة سأحاول أن أسجل الأهداف أيضا.
على الرغم من الأداء الجيد يغادر تياجو نيفيز المباراة بسبب آلام الظهر. بعد ان تعرض لتهجم من احد لاعبي الوحدة في بداية المباراة لكنه تحمل على الألم وواصل اللقاء الى ان اظطر المدرب أن يخرجه من الملعب ، وشعر تياجو بالانزعاج لحظة خروجه من الملعب. تياغو نيفيز اتمنى ان المشكلة لا تستمر ليوم الثلاثاء القادم الدريبي ضد النصر .</B>




الصحافة الكوريه : لي يونج يحقق فوزه الثالث على التوالي مع فريقه الهلال
</B>


في متابعه مستمره للصحف الكوريه .. للاعبها الكوري ( لي يونج ) و نادي الهلال .. نشرت صحيفة ..( chosun ) .. تقريراً عن فوز الهلال على نظيره الوحده بهد فين مقابل هدف بالدوري السعودي ..


http://image.chosun.com/sitedata/image/200909/25/2009092500340_0.jpg
http://www.almlf.com/get-9-2009-almlf_com_5laj1lar.JPG

لي يونج بيو , صاحب الـ 32 عاماً .. لاعب نادي الهلال .. لعب مباراته الثالثه على التوالي بشكل كامل , و حقق معها الفوز الثالث على التوالي .

لي يونج في تاريخ 25 سبمتمبر ( بتوقيت كوريا الجنوبيه ) لعب مع فريقه الهلال ضمن الجولة الثالثه من منافسات دوري المحترفين السعودي لموسم 2009-2010 أمام نادي الوحدة , و الذي لعب من خلال هذه المباراة كامل وقتها , و استطاع الفريق الهلالي تحقيق الفوز بنتيجة 2-1 . و سبق أن لعب أمام القادسيه ثم امام نجران و الآن يكمل مباراته الثالثه .

لي يونج , على وجه الخصوص , كان نشيطاً و فعالاً بالدفاع , و ساهم مع فريقه بتحقيق الأنتصار .

لي يونج بيو , في صباح يوم 30 سبمتمبر ( بتوقيت كوريا الجنوبيه ) , سيقابل جاره بالمنزل لاعب النصر ( لي تشون سو ) , ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي .




بصراحه شي مفرح أن نرى أخبار الدوري السعودي في الصحف السويديه والرومانيه والبرازيليه والكوريه http://69.59.144.138/icon.aspx?i=icon_smile_hearteyes
شكراً للهلال
منقوووووول

my love""r777d
26-09-2009, 03:04 AM
ايه والله شي مفررح ومبهج
تسسلم ياقمرر
تقبل طلتي

تبوس الواوا
26-09-2009, 03:06 AM
شكرا على طلتك ميمو