المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خمس نصآئح لآرتداء فستان كتف


آنآ للجآذبيه عنوآن
01-09-2009, 12:48 AM
لأنه سيتربع على عرش الموضة .. خمس نصائح لأرتداء فستان الكتف واحدhttp://www.algamal.net/Images/Articles/Images/Large_6077.jpg



تعرفين طبعا أن هذا الموسم هو خاص بالفستان بكل أشكاله وتصميماته، لكنك إذا كنت مواكبة للموضة، فأنت حتما تعرفين أن النجومية هي من نصيب الفستان ذي الكتف الواحد (الأسيميتريك)، فقد ظهرت به النجمة كايت وينسليت وهي تتسلم جائزة الأوسكار هذا العام، كذلك درو باريمور وجينفر لوبيز وغيرهن، كما رأيناه على منصات عروض الأزياء للموسم الحالي والموسمين القادمين أيضا.

وهذه إشارة واضحة إلى انه سيبقى معنا طويلا، لا سيما أنه تصميم لا تحتكره مناسبات المساء والسهرة فحسب، بل يشمل فساتين النهار والإجازات أيضا.

وأكد موقع التسوق «أسوس دوت كوم» حقيقة أنه أهم تصميم هاذ الموسم، مشيرا إلى أنها تطرح منه أكثر من خمسين شكلا ولونا لمصممين صغار وكبار من أمثال كافالي، بيتسي جونسون، بينكو، كارين ميللن وغيرهم.

وكان قد بدأ منذ مواسم عديدة بالتسلل إلينا من خلال التصميمات المستوحاة من الثقافة الإغريقية القديمة وأساطير الأميرات، تغلب عليه الرومانسية والانسيابية، وتطور مع الوقت ليزيد عنصرا جديدا وهو الهندسية، فهو الآن يأتي أيضا محددا على الجسم وكأنه منحوت عليه.

والملاحظ انه ليس هناك كتف معين يجب أن تغطى أو تكشف، فالمهم هو أن تكون وحيدة وأن يكشف عن كتف وذراعين مصقولين، لأنه رغم جماليته وشعبيته يحتاج إلى مراعاة بعض الأساسيات منها:
1-أن يكون ظهرك مستقيما وأنت تختالين به.

2-أن يكون جسمك مقشرا ومرطبا بشكل جيد، والاهم أن لا تظهر منه أي شوائب مثل التعرض الطويل لأشعة الشمس في بعض الأجزاء من دون أخرى، فتظهر وكأنها خط أبيض.

3-استعملي معه حقيبة كبيرة تحمل باليد وليس على الكتف، كما يفضل تلك التي تحمل بمساكات يد.

4-استعملي بودرة بها ذرات ذهبية أو لؤلؤية على مجموعة الكتف والذراع في المساء لمظهر متألق.

5- للنهار يمكنك ترك شعرك مسترسلا ومزينا، بطوق مبتكر، بينما للمساء والسهرة يمكنك رفعه عاليا أو تزيينه بمشابك وتاج.

ورده النيل
01-09-2009, 12:52 AM
تسلمي حبيبتي

الف شكر لكي

تقبلي مروري

آحاسيس مرهفه
01-09-2009, 12:53 AM
http://members.lycos.co.uk/wahati/up/uploading/12q.gif

my love""r777d
01-09-2009, 12:56 AM
>>وراك ورااك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يسسلموو ياذووق
ماننحرمش يارب
تقبلي طلتي