المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار جديده :: كوره


اسمراني خجول
27-06-2009, 11:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


رسمياً : دي جينارو يعود إلى الميلان و الفريق يتعاقد مع زيجوني


http://img.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2009-02%2f2009-02-07%2f%2f2009-02-07-00000301627759.jpg


عاد النجم الإيطالي الشاب ديفيد دي جينارو إلى الميلان من جنوى مؤخراً ، حيث أن إدارة الميلان باعت نصف بطاقة اللاعب صاحب ال21 عاماً في السنة الماضية إلى نادي جنوى للحصول على بطاقة ماركو بوريللو كاملة ، لكن اللاعب قضى الموسم الماضي مع ريجينا بالإعارة و عاد إلى جنوى ، لكنه الآن عاد مجدداً إلى الميلان .

و قد أضاف موقع ميلان الرسمي في بيان : " بعد الإتفاق بين جنوى و الميلان ، و بالرغم بأن اللاعب قضى الموسم الماضي بالإعارة في ريجينا ، ديفيد دي جينارو عاد إلى الميلان ، الروسونيري حصل على خدمات اللاعب بعد مفاوضات طارئة ، و أدريانو غالياني أعلن عن الصفقة و أكد بأن جيانماركو زيجوني إنضم إلى الميلان " .

يذكر بأن اللاعب الشاب جيانماركو زيجوني صاحب ال18 عاماً إنتقل من نادي تريفيزو إلى الميلان ، و قد أعلنت بعض المصادر الإيطالية عن الصفقة في الأمس ، لكن موقع ميلان الرسمي أعلن عن الصفقة اليوم في بيان واحد مع بيان عودة دي جينارو .



______________________________________________



دونجا: "مازال هناك مكان شاغر لرونالدينيو بصفوف المنتخب البرازيلي"


أكد كارلوس دونجا مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم اليوم السبت أنه مازال هناك مكان شاغر بالفريق لرونالدينيو أفضل لاعب في العالم سابقا.

ومازال بإمكان صانع ألعاب ميلان الإيطالي ، الذي لم يشارك مع نجوم السامبا في بطولة كأس القارات بجنوب أفريقيا إيجاد مكان في قائمة المنتخب البرازيلي في كأس العالم المقبلة.

وبرغم عدم مشاركة رونالدينيو بشكل دائم مع منتخب بلاده إلا أن دونجا أكد أن اللاعب مازال بإمكانه الانضمام لصفوف البرازيل.

وقال "أرغب في عودته ، ولكنه يتحمل مسئولية إظهار رغبته في العودة مجددا ، أعتقد أن الأمر يعتمد بشكل أكبر عليه أكثر مني".

وأضاف "الفريق عليه أن يعيش حالة من التوازن ويجب أن أمتلك لاعبين في الفريق يرغبون في اللعب للبرازيل ومستعدون لتقديم أقصى ما لديهم".


___________________________________________


http://img.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2009-05%2f2009-05-26%2f%2f2009-05-26-00000301742794.jpg

سينضم الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو رسميا إلى المارد الأسباني ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل بعد انتقاله من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة قياسية.

والصفقة التي بلغت قيمتها 80 مليون جنيه إسترليني (94 مليون يورو) جعلت من رونالدو أغلى لاعب في العالم ، كما تعني أن أضخم أربع صفقات في تاريخ الساحرة المستديرة كانت من نصيب ريال مدريد.

وبعد إعلان ريال مدريد عن الاتفاق النهائي للصفقة مساء أمس الجمعة ، ذكر مانشستر يونايتد في موقعه الالكتروني أن الصفقة ستصبح نهائية يوم الأربعاء الموافق الأول من تموز/يوليو المقبل.

وذكر النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي "رحيل كريستيانو رونالدو بات مؤكدا ، وتم بشكل نهائي بعد توصل مانشستر يونايتد وريال مدريد لصياغة نهائية لصفقة الانتقال مساء الجمعة".

وأضاف البيان "الجناح البرتغالي كان محور العرض القياسي الذي بلغ 80 مليون جنيه إسترليني من النادي الأسباني يوم الخميس الموافق 11 حزيران/يونيو الجاري ، ومنذ ذلك الحين وهو في فترة أجازة ، ولكنه اقترب من العودة للعمل مع (نادي) جديد ، حيث ستتم عملية البيع النهائي يوم الأربعاء الموافق الأول من تموز/يوليو المقبل".

وسيوقع رونالدو عقدا مع ريال مدريد يمتد لستة أعوام وسيتم تقديمه رسميا في "سانتياجو برنابيو" في السادس من تموز/يوليو المقبل ، حسبما أعلن النادي الملكي عبر موقعه الالكتروني.

وجاء الإعلان عن انضمام رونالدو لريال مدريد ، ليضع حدا لأطول قصة مفاوضات وتكهنات عرفتها ملاعب كرة القدم ، كما يعني أن النادي الأسباني حطم الرقم القياسي السابق لأغلى الصفقات حينما دفع 6ر71 مليون يورو ليوفنتوس الإيطالي عام 2001 مقابل الحصول على خدمات الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان.

كما حطم ريال مدريد الرقم القياسي لصفقة الحصول على خدمات النجم البرتغالي لويس فيجو من صفوف برشلونة مقابل 4ر61 مليون يورو في عام 2000 ، فيما جاءت صفقة انتقال رونالدو في أعقاب التعاقد مع النجم البرازيلي كاكا من صفوف ميلان الإيطالي مقابل 65 مليون يورو في إطار مساعي الرئيس الجديد للفريق فلورنتينو بيريز لامتلاك كتيبة من النجوم البارزين.

ويسعى بيريز لبناء فريق يضم مجموعة من ألمع النجوم حتى يتمكن ريال مدريد من منافسة برشلونة على المستوى المحلي والأوروبي ، حيث تردد أن خصص 300 مليون يورو من أجل التعاقدات الصيفية.

ويسعى بيريز إلى إضفاء طابعا أسبانيا على ريال مدريد عن طريق التعاقد مع العديد من النجوم المحليين ، واقترب النادي بالفعل مع التعاقد مع راؤول البيول من صفوف بلنسية مقابل 15 مليون يورو.

وخلال فترة ولايته الأولى التي امتدت بين عامي 2000 و2006 ، قام بيريز بشراء لاعب أسباني واحد هو الظهير الأيمن سيرجيو راموس من صفوف أشبيلية مقابل 17 لاعب أجنبي من بينهم نجوم الجيل فيجو وزيدان والبرازيلي رونالدو والإنجليزي ديفيد بيكهام.

ويسعى ريال مدريد حاليا لبيع بعض لاعبيه حتى يستفيد من مقابلهم المالي في صفقة رونالدو.

ويستعد المهاجم الأرجنتيني خافيير سافيولا للانتقال إلى بنفيكا البرتغالي مقابل خمسة ملايين يورو ، فيما ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية الأسبوع الماضي أن أندية الدوري الممتاز تلقت فاكسا من ريال مدريد يتضمن قائمة اللاعبين المعروضين للبيع.

وتردد أن القائمة تضم جميع اللاعبين الهولنديين الذين تعاقد معهم ريال مدريد في الأعوام الثلاثة الأخيرة ، وهم رويستون درينثي وويسلي شنايدر ورافاييل فان دير فارت ورود فان نيستلروي وكلاس يان هونتلار وآريين روبن.

ورده النيل
27-06-2009, 11:41 PM
الف شكر اخي اسمراني

تقبل مروري وتقديري

my love""r777d
28-06-2009, 04:39 PM
متشششكرين خيييوو
تقبل طلتي

اسمراني خجول
29-06-2009, 05:54 PM
يعطيكم العافيه ع طلتكم الرائعه

تقبلو شكري لكم :: اسمر