المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة يحتل مكان ريال مدريد في التفاوض حول ديفيد فيا


اسمراني خجول
17-06-2009, 10:42 AM
برشلونة يحتل مكان ريال مدريد في التفاوض حول ديفيد فيا


http://www.modehlh.com/vb/images/icon_blank.gif
مانيول ليورنتي رئيس نادي فالنسيا الاسباني
أكد رئيس نادي فالنسيا الاسباني السيد مانيول ليورنتي بأن ناديه لم يستقبل الى الآن أي عرض رسمي من أجل شراء عقد لاعبه الدولي المهاجم ديفيد فيلا و لكنه أضاف بأن هناك اندية تسأل عن حالة اللاعب حيث قال " حالياً، لا يوجد أي عروض على الطاولة، أوقفنا الحديث مع مدريد بشأن فيا يوم السبت الماضي و الآن هناك أندية أخرى مثل برشلونة تسأل عن حالة اللاعب "

كما أضاف الرئيس في نفس السياق " حالياً، فان ديفيد فيا هو لاعب لفالنسيا ، مباحثاتنا السابقة مع ريال مدريد توقفت. نحتاج حالياً الى بعض الهدوء من أجل اتخاذ القرارت الأفضل بالنسبة للنادي خاصة أننا عانينا في الأيام الخمسة الأخيرة من شعور الآخرين بأننا نعرض جميع لاعبينا للبيع وهو الامر العاري عن الصحة "

هذا و كان المتحدث باسم نادي فالنسيا، السيد جوردي بروسولا، قد صرح في وقت سابق بأن النادي هادئ تماماً بشأن اهتمام الاندية بالتعاقد مع ديفيد فيلا و أكد على أن المهاجم " يمكن له الانتقال و يمكن له الاستمرار في النادي ايضاً " و أضاف بأن فريق برشلونة فريق كبير و هو بالطبع أحد الخيارات المحببة للاعب و للكثير من اللاعبين الآخرين .


____________________________&&&&&&&&&&&&_____________________________

ئج اللاستفتاء ... مروان الشماخ افضل مهاجم و الجزيرة الرياضية افضل قناة .. والمزيد .


http://www.modehlh.com/vb/images/icon_blank.gif
في تنظيم استفتائات برسم نهاية الموسم الكروي للدوري الفرنسي لعام 2008 - 2009 اختار اعضاء ورواد منتديات كووورة فرنسية اللاعب الدولي المغربي مروان الشماخ كأفضل لاعب هجوم في الدوري الفرنسي , الشماخ الذي تمكن من الحصول على بطولة الدوري الفرنسي وكأس الاتحاد الفرنسي رفقة نادي بوردو , والذي اختير مؤخرا كأفضل لاعب افريقي من قبل الجنة المنظمة لدوري المحترفين الفرنسي . حصل مروان الشماخ على 244 صوت مبتعد عن اقرب منافسية اندرية جينياك بفارق 139 والذي حصل على 105 صوت , واختير اللاعب الدولي الفرنسي فرانك ريبيري لاعب نادي بايرن ميونخ على تصويت أفضل محترف فرنسي بعد ان حصل على 253 صوت وكان تيري هنري لاعب نادي برشلونة الثاني ب 128 صوت . و اختار اعضاء و رواد المنتدى الفرنسي قناة الجزيرة الرياضية كأفضل قناة نقلت الدوري الفرنسي لهذا الموسم وبفارق كبير عن اقرب منافسيها بعد ان حصلت على 231 صوت لأعضاء المنتدى . وتصدر مدرب نادي بوردو لوران بلان كأفضل مدرب في الدوري الفرنسي حيث حصل على 184 صوت في حين حصل ايرك جريتس مدرب مارسيليا على المركز الثاني بعد ان حصل على 119صوت , ولمتابعة مزيد من نتائج الاستفتائات من هنا :

http://69.59.144.138/icon.aspx?m=star_redنتائج اللاستفتاء ... مروان الشماخ افضل مهاجم و الجزيرة الرياضية افضل قناة .. والمزيد . (http://www.kooora.com/f.aspx?t=17474196)

____________________________&&&&&&&&&&&&_____________________________

رودا كيركراده يُدعم صفوفه بالهولندي ريهايرو ميولنس


http://www.modehlh.com/vb/images/icon_blank.gif
فان خيل يُصافح ريهايرو ميولنس الوافد الجديد لرودا
دعمت إدارة فريق رودا كيركراده الهولندي صفوف فريقها بالمهاجم الهولندي "ريهايرو ميولنس",(21عاما ً), ووقعوا معه لمدة عامين, حيث أن اللاعب قادم من فيتيسه أرنهيم الهولندي في صفقة إنتقال مجاني لإنتهاء عقد اللاعب مع الأخير.

وأكد مارتن فان خيل المدير التقني لرودا كيركراده, إنهاء كافة بنود العقد وأن اللاعب سيكون ضمن صفوف رودا من الموسم القادم, حينما يلتقي رودا مع إس سي هيرينفين في مباراة الإفتتاح للدوري الهولندي الممتاز (ايريديفيسي) يوم الجمعة 31 يوليو 2009.

يُذكر أن ريهايرو كان قد سبق له الإعارة من فيتيسه لصفوف أف سي دوردريخت الهولندي يوليو 2008 الماضي, إلا إنه عاد بعد شهر لصفوف فيتيسه.

يُذكر أن رودا يواصل تدعيم صفوفه من أجل الظهور بمستوى أفضل من الموسم الماضي, حيث إنهم لعبوا مباراة (البلاي أوف) الإقصائية ونجوا بإعجوبه من الهبوط لدوري الدرجة الثانية (ايريستي ديفيسي).


____________________________&&&&&&&&&&&&_____________________________

رونالدو وعبر موقع الرسمي : " جميع التصريحات التي نُسبت لي ليست صحيحة "


http://www.modehlh.com/vb/images/icon_blank.gif


الموقع الرسمي لكريستيانو رونالدو نشر بيان أوضح فيه أن جميع التصريحات التي تم نسبها للاعب ليست صحيحة . اهم ما جاء في البيان هو : " كريستيانو رونالدو في فترة الأعياد ، واتصاله مع الصحافة معدوم كلياً ".

واكد البيان ان اللاعب البرتغالي " سيظل صامتاً " , واضاف " ان بناء على ذلك ، أي تصريحات تنسب له , لن تكون صحيحة ".


الجدير بالذكر ان نادي مانشيسر يونايتد قد اعلن يوم الخميس الماضي وعبر موقعه الرسمي انه وافق على عرض قدمه ريال مدريد لانتقال اللاعب تبلغ قيمته 80 مليون جنية إسترليني وانه قد سمح لريال مدريد بالدخول في مفاوضات مع اللاعب .





تحياتي لكم اسمراني خجول

my love""r777d
17-06-2009, 11:00 AM
يعطيك الع ـافيه يامبدع
لاحرمنا ربي منك يالغالي
تقبل طلتي

اسمراني خجول
17-06-2009, 02:44 PM
يعطيك العافيه على مرورك وطلى الجميله

تحياتي لك :: اسمر