المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الكوره كويسه


اسمراني خجول
12-06-2009, 01:58 AM
http://img.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2008-05%2f2008-05-11%2f%2f2008-05-11-



قوبل عرض مغري قدمه نادي تشلسي لنظيره فالنسيا لشراء المهاجم الاسباني دافيد فيا بالرفض , على حسب تصريحات ادلى بها وكيل النادي اللندني في اسبانيا خوان كروز سول والذي برر ذلك الرفض باهتمام ريال مدريد الشديد باللاعب .

سول والذي كان لاعباً سابق بنادي فالنسيا وريال مدريد أكد ان إجابة إدارة فالنسيا على العرض المقدم من تشلسي كانت " لا " , وان " المفاوضات مع ريال مدريد متقدمة جداً ". واضاف ان اللاعب يفضل عرض ريال مدريد لانه يريد البقاء في أسبانيا .

ممثل تشلسي ختم تصريحاته بالاشارة الى ان الاجتماع مع إدارة فالنسيا كان غرضه التأكد من وضع فيا , وانهم يملكون الان الرد بشكل واضح ويعلمون ما سيفلونه بالمستقبل .











ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








http://img.kooora.com/i.aspx?i=ajaxyano%2fnews%2fkoo_pranjic+bevestigt+t ransfer.jpg


إتفقا ناديى هيرينيفين الهولندى وبايرن ميونيخ الألمانى على صفقة إنتقال "دانيال برانييتش" لاعب وسط ميدان المنتخب الكرواتي وهيرينفين، إلى بايرن ميونيخ لمدة ثلاث سنوات.

وبالفعل إنتهى اللاعب يوم أمس من الفحوصات الطبيه في ألمانيا، في ظل مُراقبة مُكثفه من المدرب الهولندي للبايرن "لويس فان غال" الذي إستطاع قبل أيام من إستقطاب الظهير الهولندي ادسون برافهايد من تفينتي انشخيده الهولندى.

وذلك ضمن إطار حملته لإستقطاب نجوم الدوري الهولندي - ايريديفيسي - لمصلحة الفريق الألمانى، والتي بدأها قبل شهر عندما إنتقل من إي زد ألكمار بطل الدوري الهولندي للموسم المُنقضى، للعمل كمدير فني للنادي الألمانى.

وعبر اللاعب الكرواتي (27عاماً) عن سعادته بإتمام الإنتقال قائلاً "أنا مسرور للغاية، إنني في بايرن ميونيخ، ماذا يُمكن أن أقول ؟".

وُتشير تقارير هولندية أن قيمة هذه الصفقة في قد وصلت للعشرة ملايين يورو، وهو مبلغ جيد بالنسبة للاعب الكرواتي الذي لفت نظر الألمان إلى فنياته، في مباراة ألمانيا وكرواتيا والتي كانت ضمن مباريات كأس الأمم الأوروبية 2008.

يُذكر أن برانييتش كان قد سجل 16 هدفاً في موسمه الأخير مع هيرينيفين في 32 مباراة، وتوج جهوده وودع جماهير هيرينفين الوداع المُناسب بعدما إستطاعوا الفوز على تفينتي انشخيده في نهائي كأس هولندا قبل شهر، نظراً لوجود المفاوضات الألمانيه معه مُنذ فترة.



http://img.kooora.com/i.aspx?i=ajaxyano%2fnews%2fkoo_pranjic+bevestigt+t ransfer2.jpg








ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ









http://img.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2009-06%2f2009-06-10%2f%2f2009-06-10-00000301756980.jpg


أكد قائد نادي الأرسنال سيسك فابريغاس بإنه لا يوجد لديه أي نيّة لإتباع كريستيانو رونالدو والإنتقال إلى الدوري الإسباني مضيفا انه لازال مُلتزماً بعقده مع الأرسنال ويطمح للوصول معهم إلى منصّات التتويج .

ويرتبط النجم الاسباني بعقد مع نادي الآرسنال حتى عام 2014 .

فابريغاس تحدّث اليوم الخميس ل ATVO بعد إعلان قرب إنتقال رونالدو إلى ريال مدريد قائلا ً :
" بالطبع أرى مستقبلي مع آرسنال , لدي عقد هنا لمُدّة طويلة ولم أكن لأوقع مثل هذا العقد طويل المدى لو لم اكن انوي البقاء حتى نهاية هذا العقد والمدرب يعلم فعلاً أنّي أريد البقاء هنا " .

وأضاف :
" انت لا تستطيع إيقاف ما يقوله الناس عنك , كما ان الصحافة بإمكانها كتابة او قول ما تُريد وهذا أمر لا يخصّني " .

وأوضح مضيفا :
" مُنذ ان كنت في الثامنة عشر وهم يقولون بأني سأرحل لكنّي لا زلت هنا . أنا أقول فقط ما يدور بخُلدي وما يدور داخلي أنه بالإمكان ان أكون في آرسنال لسنوات عديدة والحصول على البطولات التي غابت عن الفريق كدوري أبطال أوربا , الدوري الانجليزي الممتاز وكأس إنجلترا . انا حقّاً متطّلع ل ذلك لأني متأكد ان المُستقبل مُشرق مع الأرسنال " .

وإبتعد فابريغاس عن الملاعب لمدة أربعة أشهر بسبب إصابته في الركبة إلا انه لن يحصل على الراحة هذا الصيف حيث عليه التوجّه لجنوب أفريقيا للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس القارات .

وتحدث سيسك حول ذلك بالقول :
" أنا مسرور لأني سأشارك . نحن نمر بلحظات تاريخية حيث لم نخسر مُنذ حوالي 30 مباراة وهذا أمر غير قابل للتصديق " .

وأردف :
" حالياً عندما تشاهد المنتخب الإسباني يلعب وتراه يتخلّف في نتيجة المباراة لا تقلق لأنك تعلم انهم سيعودون " .





تحياتي لكم :: اسمراني خجول

ورده النيل
12-06-2009, 12:52 PM
متالق اخي اسمراني

الف شكر لك

تقبل مروري

¨°o.O طالت دروبي O.o°¨
12-06-2009, 01:13 PM
يعطيك الف عافيه اخوي

my love""r777d
12-06-2009, 03:03 PM
يعطيك ربي الع ـافيه
تقبل طلتي

اسمراني خجول
12-06-2009, 11:00 PM
ربي يعطيكم العافيه على مروركم

تحياتي لكم