المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير تعليم القنفذة ينقل إحدى المدارس المتهالكة إلى مبنى المديرية.. حفاظاً على الطلاب


admin
09-06-2009, 06:04 AM
يعاني موظفو إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة القنفذة من المبنى المتهالك المستأجر الذي اتخذته الإدارة مقراً لها وسبق أن كان مدرسة للبنات ولعدم صلاحيته قرر مدير التربية والتعليم للبنات الأستاذ بلغيث بن حمد القوزي إخلاء الطالبات منه إلى مقر الإدارة السابق والمصمم على أنه مدرسة حكومية.
وانتقلت الإدارة إلى ذلك المبنى منذ حوالي سنتين ولازالت به إلى الآن، حيث أصبحت الأوراق والملفات وبعض المكاتب ملقاة في الممرات بعد أن ضاقت الغرف بالمكاتب ولم تستوعب جميع منسوبي الإدارة، حيث تم استئجار مبنى آخر لإدارة المشاريع والصيانة.
قرار جريء من الأستاذ القوزي حفاظاً على سلامة الطالبات بالابتدائية الثالثة والروضة أن ينقلهم من ذلك المبنى المتهالك ليتخذه مقراً لإدارة التربية والتعليم للبنات ويترك المبنى الحكومي المعد أصلاً للطالبات وليس للإدارة ولكن لابد أن تتحرك وزارة التربية والتعليم لحل المشكلة الآن فالاوراق والملفات والتقارير خارج الغرف والمكاتب.
تحدث مدير التربية والتعليم للبنات الأستاذ بلغيث بن حمد القوزي عن المشكلة وقال كان المبنى في البداية المدرسة الابتدائية الثالثة للبنات وروضة أطفال ولعدم صلاحيته وعدم استيعابه للطالبات قررت إخلاء الطالبات والمدرستين (الابتدائية والروضة) إلى مقر إدارة التربية والتعليم للبنات الذي كان مبنى حكوميا ومعدا ومصمما على أنه مدرسة وتم إخلاء الطالبات إليه وتنتقل الإدارة إلى مبناهم المستأجر حفاظاً على ارواح الطالبات ومن أخطار المباني المستأجرة.
وبالفعل تم نقل جميع ما يخص الإدارة والأقسام من ملفات وأوراق وأثاث مكتبي إلى المبنى المتهالك الذي لم يستوعب جميع الأقسام ولعدم استيعاب الغرف للدواليب والملفات وحتى بعض المكاتب فضلنا بقاءها في الممرات والدليل على ذلك أن المشاريع والصيانة تقع في مبنى آخر مستقل عن الإدارة ومنسوبيها.
وأضاف القوزي بأن قراره بإخلاء الطالبات من المبنى إلى مبنى الإدارة بأنه في صالح الطالبات حتى لا يحدث ما لا يحمد عواقبه.
وأما الوضع الذي عليه إدارة بنات القنفذة فهو غير مرض وتمت مخاطبة الوزارة بذلك الشأن ولازلنا موعودين بحل المشكلة.

ورده النيل
09-06-2009, 07:46 PM
الف شكر اخي

تقبل مروري

my love""r777d
11-06-2009, 02:31 PM
يعطيك ربي الع ـافيه
تقبل طلتي

عذبة الاحساس
02-09-2009, 07:41 PM
الله يعطيك العافيه