المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اغواءطفله خلف الثلاجه


هندس
14-04-2009, 08:06 PM
حاول عامل من الجنسية الآسيوية أن يستدرج طفلة تبلغ من العمر عشر سنوات لفعل الفاحشة بها , ولكن تصادف ذلك مع وجود مواطن لحظتها الأمر الذي كتب الفشل لمحاولته .

وفي التفاصيل التي حصلت عليها الوئام من مصادر خاصة أن عاملاً هندياً يعمل بإحدى المحلات التجارية في حي الحوية بالطائف , قام بإستدراج طفلة تبلغ من العمر عشر سنوات والإنزواء بها خلف الثلاجات , لفعل الفاحشة بها , ولكن الطفلة عندما شعرت بتصرفاته الغريبة أخذت تصرخ وتبكي , فصادف ذلك دخول شاب سعودي إلى المحل والذي شاهد العامل متجرد من ملابسه لمحاولة فعل الفاحشة بالطفلة .

فقام الشاب على الفور بمنعه من ذلك , وضربه ونجح في تخليص الفتاة من يديه , وقام بالإمساك به وإبلاغ الدوريات الأمنية بالحادثة .
وتم نقل الطفلة لمستشفى الملك فيصل بالطائف وهي في حالة نفسيه سيئه بعدما تعرضت لإصابات بسيطة عندما أخذت تقاوم عامل البقالة .

الناطق الإعلامي بشرطة محافظة الطائف الرائد تركي الشهري أكد للوئام أن عامل من الجنسية الآسيوية أقدم على إستدراج طفلة وحاول التحرش بها جنسياً , وتم القبض عليه قبل أن يتمكن منها , وتم تسليمه لمركز شرطة الحوية لإجراء التحقيقات اللازمة معه تمهيداً لإحالته لهيئة التحقيق والإدعاء العام http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t097.gif.الله لايوفق كل الي زيه.

لينا
14-04-2009, 09:33 PM
يعطيك العافيه


ودي ~

my love""r777d
15-04-2009, 08:41 PM
تسسلم ايدينك خيتو

تقبلي طلتي

ورده النيل
17-04-2009, 01:35 AM
يارب سترك ورضاك

الف شكر حبيبتي هندس

تقبلي مروري

الحارس
21-04-2009, 08:29 AM
الله لايوفقه ولا يوفق كفيله اللي فالته يسربت

هذي المشكله القذره والمشاكل القذره الاخرى الناتجه من العماله الفاشله

سببها تواطؤ الكفيل وحب الماده بحيث يطلق له الحبل على الغارب ويأخذ منه كل شهر مبلغ وقدره

انشالله سم في بطنه ,,لانه هو السبب ولو يدري الكفيل في يوم ان احد من ابنائه بيصيبه هالشي ماكان فلته كذا بس عيال الناس لعبه,, مايدري انه كما تدين تدان ,,,اعذرونا عالاطاله ياجماعه بس موضوع العماله هذا متفشي في كل مكان والناس ماهي حاسه بالخراب اللي يسببوه ,,ولو نتكلم من هنا لسنه قدام مارح نخلص ,, ولا نلقى حل , مع الرشاوي والخساسه الحاصله في هذه الاوقات ....
بس حسبنا الله ونعم الوكيل .