المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هم يدعون انهم كبار


¨°o.O الناقل انا O.o°¨
18-01-2009, 10:51 PM
أخرج لسانه بعد مناظرة أوباما وهمّ ليمسك بمؤخرته
ماكين... عندما تتحول الصورة الرديئة إلى كارثة سياسية
http://www.modehlh.com/mktba/upload/aln3esa-1232308021.jpg

تفاصيل دقيقة وحركات قد لا تكون إرادية، إلا أنها تكون حاسمة وقاطعة لدى الجماهير والعامة وبخاصة إذا اقترنت بحدث ذي أهمية ودلالة مثل السباق الشرس نحو البيت الأبيض الذي ستحدد هوية الفائز به في غضون أيام قليلة من الآن، وبإمكان المتفحص والمتابع الجيد للصحف ووسائل الإعلام الأميركية على مدار الأسابيع القليلة الماضية أن يدرك مدى الإهتمام الكبير الذي تحظى به الإشارات والإيماءات التي تصدر عن قصد أو دون من المرشحين لسباق الانتخابات الأميركية أو حتي نائبيهما خلال المناظرات الثنائية التي تحدث على الهواء مباشرةً أمام الناخبين، ولعل "الغمزة" الشهيرة لـ "سارة بالين" نائبة المرشح الجمهوري جون ماكين كانت خير دليل على ذلك بما أحدثته من مردود كبير في كثير من الصحف
الغربية


http://www.modehlh.com/mktba/upload/aln3esa-1232307911.jpg
لكن كان للمعسكر الجمهوري قدر أكبر من الاهتمام في هذا الجانب، فلم تكد تمر الزوبعة التي أحاطت بـ " الغمزة" المثيرة لبالين، إلا وجاء الدور على المرشح جون ماكين بعد أن قام الأسبوع الماضي بإخراج لسانه على خشبة المسرح الذي شهد آخر مناظراته الرئاسية مع منافسه الديمقراطي باراك أوباما، عندما أخبره المنظمون بأن يسير في اتجاه مختلف للذي كان يمضي إليه، وبدا وكأنه مقبل على الإمساك بمؤخرة منافسه أوباما الذي كان يسير أمامه في تلك اللحظة.
وفي تعليق ساخن على الواقعة تحت عنوان " كيف أن تتحول صورة رديئة لكارثة سياسية "، قالت صحيفة الاندبندنت البريطانية أن تلك اللحظة التي نجحت فيها عدسة أحد المصورين من تصوير ماكين وهو يخرج لسانه بصورة ملفتة للأنظار، كانت لقطة قاسية إلى حد كبير فهي لم تسجل فقط حالة الارتباك الواضحة التي كان عليها ماكين في هذا التوقيت بالذات فور انتهاء المناظرة التي اتسمت بالجدية، وما لذلك من دلالات نفسية لا تحتاج إلى توضيح، بل أنها تفوق كل ذلك لتطول تداعيات أكثر سخونة يأتي على رأسها أن مستقبل ماكين الانتخابي والسياسي بات في مهب الريح.
وقالت الصحيفة إن التصرف الطائش وغير المحسوب الذي قام به ماكين دون أن يلقي له بالا ً، قد تكلفه الكثير والكثير. فيقول جورو بوركوسكي :" إذا توقفت عن التفكير في الطريقة التي تبدو عليها، فإن هذا يجعلك أكثر عرضة لعمليات التصيد". وأكدت لصحيفة في الوقت ذاته أن مشكلة ماكين تكمن في أنه يرى نفسه شخصية متفردة ووقورة بحكم كبر سنه، لكنه مع ذلك يقدم على تصرفات بين الحين والآخر تظهره وكأنه متداع وغير وقور وكذلك مجنون. وأضاف أن أوباما، إذا ما أقدم على فعل تصرفات مثل هذه، فإن كثيرين سيرونها على الأرجح وكأنها مثال آخر على سحره المتراخي.
: الحقيقة احترت فهل هي عنصرية مقيتة ام حركات بهلوانية ناتجة عن إضطراب بشخصية هذاالمرشح ام هواستهتار ؟؟ ام اراد ان يعبر عن ظرفه السيء لاادري لكن هذاالمصور اجاد اللقطات ..وبين ان حتى هؤلاء الكبار يعتريهم الجنون احيانا !! اليس اخراج اللسان شبيها بكلابهم التي تلهث من الركض , هذاالعنصري الأمريكي ماكين أسوأ السيئين .

! أستــmodehlhــاهلك !
18-01-2009, 10:52 PM
كل الشكر والتقدير لك على الموضوع الرائع .. ...
.. و ثق أننا بانتظار المزيد منك ...
تحياتى ...

¨°o.O الناقل انا O.o°¨
18-01-2009, 10:55 PM
اهلآ اخوي استاهلك
شرفني مرورك

ورده النيل
18-01-2009, 11:03 PM
دائما رائع في مواضيعك

الف شكر لك اخي الناقل انا

تقبل مروري


http://www.modehlh.com/mktba/upload/aln3esa-1232308948.jpg

¨°o.O الناقل انا O.o°¨
18-01-2009, 11:41 PM
اهلآسيدة الابداع
دائمآ انيقه حتى في ردودك