المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتشرب الشاهى وانت تعمل على الكمبيوتر


مزاجى صعب
24-11-2008, 01:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


القصة منقولة حيث وصلتني معلومة مهمة واحببت ان انشرها لكم وهي عن قصة احدى الفتيات والتي عانت كثيرا من ألم شديد في عينيها وذلك بعد جلوسها لساعات طويلة امام شاشة الكمبيوتر للتصفح والكتابة على مواقع الانترنت وجمع بعض الصور والمواضيع من اجل بحث التخرج الخاص بها. وبسبب ازدياد الالم ذهبت الى المستشفى وهناك قام بالكشف عليها احد الاطباء وقال لها انها تعاني من جفاف في القرنية بسبب جلوسها لمدة طويلة امام الكمبيوتر وتعرض عينيها لإشعاعاته القوية و نصحها بشئ غريب ، الكثير منا يفعله بغرض الاستمتاع بنكهته ألا وهو كوب من الشاي الساخن.

قال لها الدكتور : خففي من ساعات جلوسك امام الكمبيوتر ، واذا جلستي عنده ضعي فنجان من الشاي على طاولة الكمبيوتر، بحيث يكون قريبا من الشاشة، والافضل ان يكون من الجهة التي فيها وحدة النظام او مايسميه البعض (صندوق الحاسب)، وذلك لأن فنجان الشاي يقوم بإمتصاص نسبة كبيرة من الاشعاعات التي تنبعث من الحاسب.

وحين الندهشت الفتاة قالت للطبيب: انا اضع فنجان الشاي بجانبي دائما عندما استخدم الحاسب لأنني أحب شرب الشاي وأنا أعمل على الكمبيوتر. غرد عليها الطبيب قائلا: هذا هو الخطأ الأكبر لأنك كنت تشربين شايا مشبعا بالإشعاعات . والان ما هو الحل لهذه المشكلة بالنسبة لوجود فنجان الشاي امر
ضروري ولكن لابد أن يكون في مكان آخر ، إذ أن المعلومة الجديدة تفيد بأنكم ستلاحظون شيئا ما مختلفا بعدما يتعرض الكوب لإشعاعات الكمبيوتر، جحيث يصبح لون الشاي غامقا اكثر و يتغير طعمه.

وهذا بلا شك بسبب الاشعاعات التي يبثها الكمبيوتر بشكل كبير.
لذا لا تشربوا الشاي وأنتم تعملون على الكمبيوتر، ولكن لكي تقللوا من أخطار الإشعاعات المنتبثقة عن الجهاز، جهزوا كوبا من الشاي الساخن وضعوه في الجهة التي فيها وحدة النظام او مايسميه البعض (صندوق الحاسب)، وذلك حتى يقوم كوب الشاي الساخن بإمتصاص نسبة كبيرة من الاشعاعات التي تنبعث من الحاسب. وبذلك تحومون عيونكم وأبدانكم من شر الإشعاعات الخطيرة.


تقلته لكم لكي تستفيدوا معي بكوب الشاي ولكن دون أن نشربه. اشربوا الشاي واسعدوا به ولكن بعيدا عن جهاز الكمبيوتر .

أتمنى أن تصلني ردودكم وأمنياتي لكم جمبعا بأن يحفظكم الله من كل سوء.

ورده النيل
24-11-2008, 08:46 PM
اه نفس غلطتي

اشرب الشاي والكوب جنب الكمبيوتر

الف شكر اخي علي النصيحة

تقبل مروري
http://up.qatarw.com/get-11-2008-winter176x2202.gif

¨°o.O طالت دروبي O.o°¨
24-11-2008, 09:51 PM
موضوع رائع اول مره اسمع به يعطيك الف عافيه اخوي

لينا
25-11-2008, 12:37 AM
يعطيك العافيه

مودتي لك ‘

مزاجى صعب
25-11-2008, 08:32 AM
وردة النيل+قلب رهيف +لينا >> اسعدنى مروركم
اتمنى تطبقوا بشكل فعلى مش مجرد قــــراءة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>