المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجل أعمال يزف ابنه على "وانيت" لإعطائه درساً في التواضع


الحربي
29-07-2008, 03:31 PM
:10_()(&&&&0000:الرياض (سبق) :
زف رجل أعمال سعودي الأربعاء الماضي فلذة كبده إلى عروسه، على سيارة من نوع داتسون طراز 2005، وذلك رغبة من والده إعطائه دروسا في التواضع، كما قال والد (ن.ب) ونشرته جريدة "الاقتصادية" في عدد اليوم وسألته عن هذا النوع الجديد من التعامل، "ابني دخله الغرور والكبر في جميع أمور حياته اليومية، بدءا من تعامله في المنزل مرورا بتعامله في الشارع وكذلك مع أصدقائه ورفاقه، أحببت أن أهزه قليلا ليعرف أن الإنسان بما تملك روحه من أخلاق لا بما يملك من أموال".
ويؤكد الأب أنه كان ينتظر لحظة زواج فلذة كبده بفارغ الصبر، وذلك باعتبارها ليلة العمر عند كل شخص مقدم على الزواج، إذ تعد هذه الليلة من الأيام التي تحفظها الذاكرة، لذلك أحب، كما يقول، أن يعطيه درسا لا ينساه ويتذكر نفسه حين يقدم على أي شيء.

وعن الطريقة وكيفية تقبل الابن لها قال والده: "قطعت عهد على نفسي وأيمانا مغلظة له إن لم يركب سيارة سائق المنزل (الخاصة بالطلبات) فإنني لن أحضر زواجه ولن أحادثه بعد اليوم وسط ذهول ودهشة من ابني"، وزاد: "ابني لم يتقبل الموضوع في بداية، وبعد إصراري تأكد من عزمي على ما أقول، فاشترط علي من جانبه أن يقودها حين ذهابه على قصر الأفراح، ولكن العودة والزفة مع زوجته سيبدلها بسيارته الخاصة فاتفقنا على ذلك شريطة عدم الإخلال بأي من الشروط".
وأوضح الأب، أنه اشترط على ابنه أن يحضر بعد الساعة العاشرة والنصف، وذلك بهدف أن يجتمع الأشخاص جميعهم بمن فيهم رفاقه، لافتا إلى أن ابنه حضر في الموعد المتفق عليه إلى قاعة الأفراح، وبعد خروجه من القصر وزفته مع عروسه التي كانت تنتظره، استقل سيارته الخاصة هو وشريكة حياته. الأب يؤكد أنه قسا على ابنه في ليلة زواجه، لكن كل هذا يصب في مصلحته وذلك بإعطائه درسا يجعله يعيش كغيره من الناس ويتعلم من الحياة، ليسعى إلى الكسب والجهد بعرق جبينه، بعيدا عن ما يقدم له من الأسرة.

وبين الأب، أن ابنه جاء صبيحة يوم زفافه، والحيرة تملأ ذهنه، إذ بادره بعد أن قبل جبينه "لماذا هذا التصرف يا والدي"، فأجابه الأب: "دع عنك الغرور والتعالي وعش حياتك ببساطة، وتعامل مع الناس كما تتعامل معك، فأنت تشاركهم في الحياة والممات، ومن باب أولى أن تشاركهم التعامل كذلك". الأب يتحدث ونفسه مليئة بالفرح والسرور، حيث وعده ابنه أن يكون مثالا حيا في التعامل الراقي مع الناس والتواضع مع مجتمعه.

ههههههههههههههههه والله اضحك!!!

الــراســي
29-07-2008, 03:40 PM
ههههههههههه



بس والله حلو التواضع وهذا بين لولده انه الاموال مهما صارت كثيره تبقى هو انت الشخص لا يتغير فيك شي الاما تملك من مال


يسلموااا اخوووي


لاعدمنا منك




تقبل ودي


اخوك الراسي

¨°o.O طالت دروبي O.o°¨
29-07-2008, 03:42 PM
هههههههههههههه

اي عشان مب كل شي الفلوس

تشكر اخوي على طرح

ورديـۃ الخد ~®
29-07-2008, 06:34 PM
ههههههههههههههههههههه

لابس حلوه شخصيه والده انويعلمه ع التواضع من اللحين

يسلموو خيوو ع الطرح لاعدمنامنك

فراشة الحب
30-07-2008, 12:29 AM
هههههههههههههههههههههه

بس والله علمه درس

جــــــــــرآح
30-07-2008, 12:36 AM
على سيارة من نوع داتسون طراز 2005، وذلك رغبة من والده إعطائه دروسا في التواضع،
ههههههههههههههههههههههههههه بيض الله وجهه

مشكور اخوي على الموضوع

تقبل مروري

اخوك

معشي الذيب

my love""r777d
30-07-2008, 12:47 AM
يالربـع لا تضحونـ.. > بكرى الاقيـكم في مكتبـ الايجار
تدورونـ على ونيتـ. وغمارهـ بعد !!
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوور خيــو على الخبربهـ

تقبلـ مروريــ

لينا
30-07-2008, 01:32 AM
ههههههههههههههه

تخييل شكلي فسطاان يووحوووستي وووبوونييت الحمد لله والشكر

يسلموو الحربي

مودتي