المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحضري يصل القاهـــــــرة وسط تهافت إعلامي وينفي مزاعم سيون


! أستــmodehlhــاهلك !
06-03-2008, 11:45 AM
http://www.up4uae.com/upfiles/IfM80341.bmp


وصل الحارس الدولي عصام الحضري إلى القاهرة قادما من سويسرا وسط تهافت إعلامي كبير شهده مطار القاهرة بمجرد وصول حارس الأهلي.

وعقد الحضري مؤتمر صحفي في صالة وصول مطار القاهرة أكد خلاله ما سبق وقاله يوم الخميس عن اعترافه بخطئه في حق الأهلي واستعداده لأي عقوبة يقرها النادي.

ونفي عصام الحضري ما تردد علي الموقع الرسمي لنادي سيون عن وجوده في القاهرة من اجل إنهاء متعلقاته بالنادي الأهلي والعودة مرة أخري إلي سويسرا.

وجاءت تصريحات الحضري لقناة "دريم سبورت" صريحة ونفي تماما ما أثير عن هذا الموضوع وقال " لقد أبلغت النادي السويسري وأي نادي آخر أن من يريد التحدث في مسألة تعاقدي مع أي نادي غير النادي الأهلي، فعليه الدخول من باب النادي وأهلا وسهلا به لان القرار الأول والأخير سيكون للأهلي فقط."

وأضاف الحضري عند سؤاله عن علاقته بمانويل جوزيه المدير الفني للفريق وما أثير عن سوء معاملته، انه كلاعب لا يهتم بهذه الأقاويل، وانه لا يتدخل في عمل الجهاز الفني من قريب أو من بعيد لان لكل مدير فني رؤية فنية لا يستطيع احد أن يغيرها، وهذا هو عمله أولا وأخيرا، وابدي الحضري تقبله لأي عقاب يتخذه الأهلي أو المدير الفني.

الجدير بالذكر أن الموقع الرسمي لنادي سيون السويسري كان قد أكد يوم الجمعة أن إدارته سمحت للحارس عصام الحضري بالسفر إلي القاهرة من اجل إنهاء متعلقاته مع الأهلي بالإضافة إلي المحاولة للوصول إلي اتفاق مع مجلس إدارة النادي الأهلي على عكس ما أعلنه اللاعب قبل وعقب وصوله للقاهرة.

وكان الأهلي قد أعلن عن طريق السيد عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي أن إدارته لن تقبل سوى بعودة الحضري والالتزام بكل القرارات المتخذة ضده كعقاب.

الله يعيينه

مودتي للجميع