المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اغتصبها ....واعتداء عليه جنسيا..


مستريح البال
15-05-2009, 07:26 PM
تعرضت طفله مقيمة تبلغ من العمر 6 أعوام للاعتداء الجنسي، من قبل مقيم آخر من الجنسية البنجلاديشية، تمكن من استدراجها إلى أحد المباني السكنية في طريق الحزام ليشرع في الاعتداء عليها.

وكانت الطفلة قد عادت إلى منزلها وقد ظهر عليها بعض البقع الدموية التي تشكلت على ملابسها لتكتشف أسرتها تعرضها للاعتداء من قبل أحد المقيمين.

وروت الطفلة لوالدها واقعة الاعتداء، حيث كانت تلهو أمام المنزل وإذا بشخص يستدرجها إلى أحد المباني ويقوم بالاعتداء عليها، وأبلغ الأب دوريات الأمن التي انتقلت على الفور بقيادة المقدم أحمد المزيني إلى موقع الحادث.

وتم القبض على المقيم المتهم في الحادثة وتأمين حياته من الاعتداء نظرا لحالة الاحتقان التي اعترت ذوي الطفلة، في حين قامت فرقة الهلال الأحمر بنقل الطفلة إلى مستشفى النساء والولادة للكشف الطبي عليها.وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة عادل شرف أن الطفلة كانت قد وصلت إلى قسم الطوارئ ليلا، ووفقا لإفادة والدتها التي كانت مرافقة لها عند حضورها إلى المستشفى فإن طفلتها قد تعرضت لحادثة لا أخلاقية من قبل أحد المقيمين، ومن خلال الكشف الطبي على حالة الطفلة تبين أنها تعاني من نزيف دموي مما أداء إلى ضرر كبير لحق بها.

</i>

لينا
15-05-2009, 07:35 PM
حسسبي الله عليييه
الله لا يوووفقه يارب ..

يعطيك العافيه مبدعنا ع الخبريييه الوحشششه

ودي ~

مستريح البال
15-05-2009, 07:37 PM
هع امييييييين وبمسكه البنقالي هذا وبرنيه رن ب مهو الحين شوي علي العموم يسلموووو علي المرور