المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتاه سعوديه تطلق حمله للمطالبه بقيادة السعوديات للسياره..


¨°o.O طالت دروبي O.o°¨
11-05-2009, 09:56 PM
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1241889453685.jpg





(سبق) جدة:


أطلقت فتاة سعودية ( 24 عاماً ) حملة واسعة للمطالبة " بقيادة المرأة للسيارات " في السعودية عبر منتدى الكتروني باللغتين العربية والانجليزية ، تحاول من خلاله جمع اكبر عدد من المؤيدين لقيادة المرأة ، إضافة إلى دعوة المعارضين للقيادة بطرح الأسباب التي تجعلهم يرفضون الفكرة وفي المقابل يطرح المؤيدون الأسباب التي تجعلهم يؤيدون الفكرة .
ويهدف الموقع إلى مناقشة هذه القضية بشكل عام ، والسماح للمعترضين بالمشاركة بآرائهم والمؤيدون بالمشاركة وطرح الأسباب التي تجعلهم يؤيدون ذلك.
وجرى نشر إعلانات للموقع في عدد مختلف من المواقع الشهيرة منها جوجل نيوز وفليكر ويوتيوب وفيس بوك لإيصال الفكرة إلى اكبر عدد من السعوديين والسعوديات للمشاركة بآرائهم في هذه القضية .
وتمكن الموقع خلال أسابيع قليلة منذ انطلاقه في اجتذاب عدد كبير من السيدات للتعبير عن ارائهمن باللغتين العربية والانجليزية ، ويضم الموقع عدد من مقاطع الفيديو لسيدات سعوديات يقدن السيارات .
وأوضحت القائمة على المنتدى عبر موقعها الالكتروني " نحن النساء " ، بان الموقع يناقش قيادة المرأة للسيارة وهو منتدى حواري لتبادل الآراء حول مسالة قيادة المرأة للسيارات في السعودية ، ولجمع اكبر عدد من الآراء حول هذه القضية ومعرفة الأسباب الاجتماعية التي تمنع قيادة النساء ولماذا المعارضون يعترضون على ذلك ؟

منقــــــــــــــــــــــــــــــول

تحياتي اختكم طالت دروبي

لينا
12-05-2009, 10:51 AM
يعطيك العافيه

ودي ~

¨°o.O طالت دروبي O.o°¨
12-05-2009, 07:26 PM
الله يعفيج الغلا شاكره لج مرورج صفحتي